هل يُرافق "النور والأمل" الرئيس بدلًا من الإعلاميين؟

فاطمة جبل

طالب الإعلامي جابر القرموطي، الرئيس عبد الفتاح السيسي باصطحاب عضوات أوركسترا “النور والأمل” للكفيفات في زياراته الرسمية الدولية بدلًا من الإعلاميين والصحفيين.

أضاف القرموطي خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “مانشيت القرموطي” على قناة “النهار”، أن عضوات “النور والأمل” سيشكلن أفضل دعايا وواجهة لمصر خلال الجولات الرئاسية الخارجية، ثم وجه حديثه للرئيس قائلاً: “اجعل فريق النور والأمل رفيقًا لك يا ريس أينما ذهبت، هم واجهة مشرفة لمصر”.

نرشح لك.. السيسي للمصريين: اختاروا كويس في كل انتخابات

أكد القرموطي أن أداء عضوات الفريق المبهر مع الرئيس سيبرز اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة في مصر، وأنهن يضربن أعظم مثال لقوة مصر الناعمة، وطالب القرموطي بضرورة تكثيف العروض التى يقدمها “النور والأمل” على القنوات الفضائية وفي المحافل العامة، قائلًا: “كتروا من الظهور، مش عطفًا على ندى وبقية الفريق، احنا اللي عايزين عطفهم”.

تابع أن الأوركسترا يضرب مثالًا رائعًا في الصبر والموهبة، قائلًا: “عايزين نتعلم أدب هؤلاء وموهبتهم وصبرهم، والد ندى شريف المنسي طبيب عيون وهي كفيفة، كيف تحمل هذا الرجل هذا الابتلاء حتي يصل بابنته لهذا المستوى، ده راجل محترم يضرب أعظم مثال في التربية”.