محمد صبحي: 80% من مسلسل “ونيس” سيرتي الذاتية - E3lam.Com

قال الفنان محمد صبحي إن مسلسل “ونيس” لم يكن عملًا دراميًا فقط، وإنما 80٪ منه سيرة ذاتية لحياته وأسلوبه في تربية أولاده، موضحًا أن الشخصية كانت تسعى دائمًا على الحفاظ على تربية الأولاد وإعادة غرس القيم في المجتمع الذي يعيشون من حوله.

وشدد “صبحي” في تصريحات صحفية، على ضرورة الاعتراف بأن مصر تمر بظروف استثنائية، ولا بد من تكاتف الجهود وعمل الشباب، وعدم انتظار الوظيفة الحكومية، وشهادة التخرج للعمل بها، قائلًا: “لو أصبحنا مثل سوريا والعراق وليبيا ستكون كارثتنا أعظم”، ثم وجه رسالة للشباب قائلاً: “ابحثوا عن حقوقكم ولكم الحق أن تزعلوا من مصر ولكن لا تكرهوها”.

نرشح لك: محمد صبحي: لا أعمل في السياسة ورفضت منصب “الوزير” 4 مرات

على صعيد أخر، أكد أن موقع “فيس بوك” أخذنا منه الأسوأ، قائلاً: “قام الخونة الذين يرغبون فى تكسير أى قيمة وقامة، بسبى واتهامى وتشويه صورتى، كل ذلك من أجل إشادتي بالرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وفيما يخص الرئيس الأسبق مبارك، قال: “أنا حزين على مسح اسم الرئيس المتنحى محمد حسنى مبارك، من على بعض أسماء المدن والمنشآت، لأنه رغم بعض الأمور السيئة التى وقعت فى عهده، فإنه قام فى السنوات الثلاث عشر الاولى من مدته، أنشأ مدن ومشروعات كثيرة، وقوانين لا يمكن تجاهلها”.