على الراديو 9090.. كيف نتعامل مع إعلام "يوم القيامة"؟ - E3lam.Com

يحل الإعلامي أحمد يوسف المذيع بقناة النيل الثقافية، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة ١٢ ظهرًا، ضيفًا على برنامج “المانيفستو” الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري على الراديو ٩٠٩٠.

نرشح لك : غرامة 10 آلاف جنيه عقوبة مضايقة السياح

يتحدث “يوسف” خلال الحوار عن كتابه الإلكتروني الأول “إعلام يوم القيامة”، حيث يتضمن كتابه نقطتين رئيسيتين تدوران الآن في معامل الإعلام الأمريكية والاسترالية والشركات متعددة الجنسيات، وهو ما لفت إليه قبيل تسجيل الحلقة على الهواء، موضحًا أنه سيركز في الكتاب عن  جديد معامل إعلام الآلة وإعلام الذكاء الاصطناعي الجديد الذي سيسحق الدول والشعوب الفقيرة علميًا وتوعويًا، ويعلن قيامتها وفناءها الوجودي حقيقة إن لم يحتاطوا وينتجوا معاملهم الإعلامية الرشيدة بعالم ما بعد الذكاء الاصطناعي ألا وهو الحكمة.

أيضًا إضافة للجزء الثاني من الكتاب الذي سيأخذنا إلى التفكير العلمي والإعلامي ليوم القيامة، يتحدث عن إعلام آخر الزمان وكيف نفهمه ونتعامل معه بوعي.

جدير بالذكر أن الاعلامي أحمد يوسف مذيع قناة النيل الثثافية حاضر دوليًا في كاليفورنيا وهوليوود وميلانو وروما وباريس وفرانكفورت، وكذلك القاهرة ودبي والكويت وليبيا وتونس ودولة بنين الأفريقية، إضافة لعمله كمحاضر دولي في جامعة سانهوزيه الأمريكية و٦ أكتوبر المصرية.