شريهان لابنتها: "انهارده يوم ولادتي أنا بيكي" - E3lam.Com

هالة أبو شامة

وجهت الفنانة شريهان، رسالة لابنتها لؤلؤة، تهنئها فيها بعيد مولدها بطريقتها الخاصة، مُعربة عن فخرها بابنتها وعن سعادتها بوجودها هي وشقيقتها في حياتها.

نرشح لك: رسالة مي كساب إلى مولودها الثاني

ونشرت “شريهان” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” عدة صور تجمعها بابنتها لؤلؤة في مراحل عمرية مختلفة، وعلقت على الصور قائلة: “لؤلؤة يا أغلى حلم أصبح وأجمل حقيقة في عمري، زي النهاردة حبيبتي في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة ظهرًا خرجتي من روحي وقلبي ودمي، خرجتي تنوري حياتي”.

وأردفت: “الحقيقة يا لؤلؤة إن كل يوم بيمر عليا أنا بولدك من قلبي تاني، بشكر ربي سبحانه وتعالى، بشكر والدك على كل شيء بشكر عائلة الخواجة وبشكرك أنتي يالؤلؤة، بشكرك على وجودك في عمري وكمان تعبكم جميعًا معايا”.

وأعربت شريهان عن فخرها بابنتها منوهة أن اليوم 22 إبريل لا يعد يوم ولادتها أو يوم ميلادها فقط قائلة: “النهاردة حبيبتي كان يوم ولادتي أنا بيكي من جديد ويوم عيدي أنا يابنتي وصديقتي وحبيبتي ربي يديمك أنتي وشقيقتك عليا نعمة، أمك بتحبك وراضية عنك”.

يُذكر أن النجمة شريهان تتعاون مع المنتج مدحت العدل في عدد من المسرحيات لها شكل وطابع فني استعراضي جديد، والمسرحية الأولى هي قصة حاياة “كوكو شانل” من إخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى مسرحيتين هما “مارلين مونرو” و”شجرة الدر”، ومن المقرر عرضهما على شاشة dmc، إلا أنه لم يتم تحديد موعد عرضهم حتى الآن.