اتهامات غير أخلاقية تطارد مورجان فريمان - E3lam.Com

نرمين حلمي

صرح محامو “لامار دافنبورت” المتهم في مقتل “إيدينا هاينز”، حفيدة النجم “مورغان فريمان”، أمس الجمعة، أنه كان هناك علاقة جنسية غير شرعية، بين “هاينز” و”مورغان” من قبل.

ووفقًا لـ “New York Daily News“، أوضحت “آني كوستانزو”، محامية “دافنبورت” للمحكمة، أن “هاينز” البالغة من العمر 33 عامًا، قد كشفت لـ ” دافنبورت”، البالغ من العمر 30 عامًا، واَخرين غيره، أن جدها تورط معها في علاقة غير لائقة جنسيًا.

جاء ذلك أثناء مدافعة محاميه عنه خلال محاكمته، في القضية التي تورط فيها “دافنبورت”، و التي تدينه بمقتل “هاينز” اَثر ضربها 25 طعنة، وهو غاضب وساكر عام 2015.

نرشح لك: مي سليم سيدة أعمال في عوالم خفية

لم تكن “هاينز” هي الحفيدة الشرعية لـ “مورجان”، حيث لم تكن مرتبطة بالدم معه، ولم تنتمي إلى نسله، حيث كانت الحفيدة الشرعية لزوجته الأولى، ومن ثمً تبناها وتولى تربيتها معها، ثم أكمل تربيتها مع زوجته الثانية قبل انفصالهما.

بدأت إشاعات وجود علاقة جنسية تجمع بين “مورجان” و”هاينز”، منذ ما يقرب من عشر سنوات، بداية من عام 2009، عندما نشرت مجلة” The National Enquirer”، زاعمة وجود علاقة استمرت لسنوات بين “مورجان” وحفيدته “هاينز”.

وقبل ثلاث سنوات من حدوث جريمة قتل “هاينز”، قيل إن “مورجان” كان يُخطط للزواج بها، لكنهما نفيا بشدة أن يكون بينهما علاقة عاطفية.

وكانت “هاينز” تعيش مع ” دافنبورت” مغني الراب، في الشقة التي أحضرها لها “مورجان”، والتي تبلغ قيمتها 780 ألف دولار، حيث جمعتهما علاقة تقرب لـ 9 سنوات.

أشار “محامو دافنبورت”، بأنه غير مذنب بارتكاب الجريمة العنيفة بسبب الجنون؛ مبررين ذلك بأنه كان في خضم حالة من الذهان الناجم عن جرعات مخدرة، في وقت الهجوم.

كما نفى ” دافنبورت” قتلها، ونُقل إلى مرفق للأمراض النفسية بعد وفاتها مباشرة، لكنه ظل رهنًا للاحتجاز منذ ذلك الحين.

يذكر أن المحكمة استمعت إلى شهادة، الأسبوع الماضي، من شاهد عيان، وصف كيف تم طعن “هاينز” مرارًا وتكرارًا، في الظهر والرقبة والصدر من قبِل “دافنبورت”، أثناء صراخه لها.

وعرضت لجنة الحكم أيضا لقطات مسجلة لـ “هاينز” قبل ساعات من مقتلها ، والتي أظهرت حبيبها وهو سكران، يجلس على طاولة مع أصدقائه، ويصرخ بغضب لها، للتوقف عن التصوير.