كريم عفيفي: "كان نفسي ابقا مغني زي محمد فؤاد"

إسراء إبراهيم

كشف الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل “سك على إخواتك” بمشاركة الفنان علي ربيع، موضحًا أنهما يجسدان دور شابين من الصعيد.

تابع “عفيفي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “معكم” عبر شاشة “cbc” مساء اليوم الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي، أن ربيع يكتشف خلال الأحداث أن والده غني ولم يمت، فيذهب للمطالبة بورثه، وللحصول عليه يجب عليه العيش مع إخوته البنات، بعدها يطلب صاحبه الذي يجسد شخصيته “عفيفي” للعيش معه، وتحدث الكثير من المواقف الكوميدية.

نرشح لك: محمد جمعة “عُمدة للمصريين” في رمضان 2018

على صعيد آخر، قال كريم إن تاريخ عائلته مع الأسماء يقف عند اسمي “محمد وعفيفي”، ولا يذكر أن أحدًا في عائلته يخرج عن هذين الاسمين، مضيفًا في سخرية “حسوني الفاسق اللي فيهم فسموني كريم”، منوهًا عن أن والده سمى أخيه الأكبر “عفيفي”، ولا يدرك سبب حفاظ العائلة على هذين الاسمين.

في سياق آخر، قال “عفيفي” أنه لم يكن ينتوي التمثيل، بل كان يتطلع للغناء مثل الفنان محمد فؤاد رغم عدم وجود المقومات الصوتية، مضيفًا: “أنا كنت بروح الجامعة أشقط بنات، وكنت بدور على حتة طراوة أقعد فيها، فطلعت المسرح عشان أقعد في التكيف، فجه حد قالي البروفة مغلقة، فقلتله خلاص هشترك في فريق التمثيل، قالي تعالى بكرة سجل”.

أردف أنه ذهب في اليوم التالي للتسجيل في الفريق المسرحي الخاص بالجامعة، وطٌلب منه عمل بروفة، فما كان منه إلا أن غنى أغنية “لو بتحبوا البلد دي”، فوجد من بالمسرح يضحكون، ومن هنا عرف “سكة التمثيل”.

استكمل “عفيفي” أنه تعرف على كل من زملائه على ربيع وأوس أوس في مسرح الجامعة، حيث أنه كان أقدم من ربيع بأسبوعين، ثم انضم لهم أوس أوس، مشيرًا إلى أن المخرج خالد جلال هو من اكتشفهم عندما سمع بهم، وجعلهم يشاركون مسرحية “SMS” رغم عدم وجودهم في الورشة الخاصة به، لافتًا إلى أنهم قدموا بعد ذلك في مركز الإبداع وتخطوا الاختبارات وانضم لورشة “جلال”.