هل ينتظر تيم حسن ووفاء الكيلاني مولودًا جديدًا؟ - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

نفى الصحفي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج، ما تردد مؤخرًا من شائعات تفيد حمل الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

نرشح لك: أجر محمد رمضان في إعلان اتصالات الجديد

كتب “هنيدي” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، “قرأت مثلكم خبرًا انتشر في الإعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده أن النجمان الزوجان تيم حسن ووفاء الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما، وأن وفاء حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية اتضح أن الخبر كاذب”.

تابع “هنيدي” عبر حسابه: “ولأن الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: “قبل أن تكون إعلاميا كن صادقا، فالمصداقية أساس الاعلام”، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد أن ما نشر هو وللاسف اشاعات”.

اختتم رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج حديثه قائلًا: ” وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان موريكس دور 2018 إذ سينال جائزته يوم الخميس القادم، فألف مبروك وانتظرو الهيبة عمله الرمضاني الأبرز”.

قرأت مثلكم خبرا انتشر في الاعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده ان النجمان الزوجان #تيم_حسن و#وفاء_الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما وان وفاء #حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب، ولان الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: "قبل ان تكون اعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الاعلام" ، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد ان ما نشر هو وللاسف #اشاعات. وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان #موريكس_دور 2018 اذ سينال جائزته يوم #الخميس القادم، فألف #مبروك وانتظرو الهيبة عمله الرمضاني الأبرز . #الهيبة2 . #ربيع_هنيدي #celebrities #family #stars #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on