سامي مغاوري عن حذف دوره في "عسل إسود": حسيت بقهر

إسراء إبراهيم

قال الفنان سامي مغاوري، إنه شارك في فيلم “عسل أسود” بطولة النجم أحمد حلمي، لكنه تفاجئ أثناء مشاهدته للفيلم في السينما بعدم ظهوره ضمن أحداث الفيلم.

أوضح “مغاوري” خلال حواره مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عبر شاشة “Cbc” مساء اليوم الأربعاء مع مفيدة شيحة، سهير جودة، ريهام إبراهيم، أنه كان يجسد شخصية طبيب مدير المستشفى التي يذهب إليها الراحل يوسف داوود، عندما يمرض ضمن أحداث الفيلم.

نرشح لك: صور: تجديد عقد شريف مدكور مع قناة النهار

تابع “مغاوري” موضحًا أنه اعتذر في البداية عن الدور بسبب صغر مساحته وعدم تأثيره فنيًا، لكنه تحدث مع الفنان أحمد حلمي الذي قال له: “خد الاسكريبت واكتب الدور زي ما أنت عايز”، لافتًا إلى أنه رفض ذلك وطلب منه أن يكتبا الدور معًا أو يعرضه عليه مكتوبًا، مشيرًا إلى أن “حلمي” والمؤلف كتبا الدور معًا وكان يعرض عليه “الإسكريبت” يوميًا أثناء التصوير.

أعرب سامي مغاوري عن حزنه عندما تفاجئ بعدم وجوده في العمل، لافتًا إلى عدم حضوره العرض الخاص لكنه ذهب لمشاهدته في السينما، منوهًا عن أنه لم يبُلغ بحذف دوره من الفيلم، قائلًا: “حسيت بقهر، وما كلمتش حد خالص”.

أردف الفنان أنه شاهد بعد ذلك المؤلف محمد دياب في إحدى اللقاءات التلفزيونية، يتحدث عن اختصاره لأحداث الفيلم وحذفه لأدوار حيث أن الفيلم كان أطول من اللازم فنيًا، لافتًا إلى أن أحمد حلمي أرسل له بعد فترة فيلم “على جثتي”، وشرح لها ظروف عمل فيلم “عسل إسود” وقتها، قائلًا له: “الفيلم كان طويل قووي والمشاهد كانت برا السياق الدرامي فكانت هتأثر على الفيلم فعلًا”.