علاج الطفل ضحية "التشويه" من طالب ثانوي على نفقة الدولة

روى “صهيب” الطفل ضحية تشويه وجهه من قِبل طالب ثانوي، أمام المدرسة، تفاصيل الواقعة قائلًا إن أحمد صبري شحاته، زميله في اللجنة، شاور له لكي يغششه، فلم يلتفت له، مشيرًا إلى أن ذلك كان في الترم الأول من العام الدراسي الجاري.

أضاف الطفل، خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل، في حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج “مصر النهاردة”، المُذاع على قناة مصر الأولى، أن الامتحان انتهى، ونزل ليلعب مع أصدقائه في ساحة المدرسة، في وقت “الفسحة” بين الامتحانين، واصطدم بزميله ذلك أثناء اللعب، فوقع الأخير على الأرض، واعتذر له، لكن الطالب الآخر صمم على الشجار وذهب ليحضر شقيقه.

نرشح لك: طفل يروي تفاصيل تشويه وجهه لـ رشا نبيل اليوم

أردف “صهيب” أن “شحاتة” أحضر شقيقه الأكبر فاعتدى عليه بالضرب بـ”الشلاليت والأقلام” في أنحاء جسده، خارج المدرسة، لأنه طالب ثانوية في المدرسة المقابلة له، مؤكدًا أن الناس كانوا يحاولون إبعاده عنه، لكنه رفض ذلك معللًا ذلك بأنه أسقط شقيقه على الأرض، ولفت “صهيب” أن “شحاتة” لم يخبر شقيقه بواقعة الغش.

استطرد الطفل قائلًا إنه ذهب لوالدته في المنزل وروى لها ما حدث فطلبت منه الابتعاد عن “شحاته” فقط، ولم تذهب للمدرسة لتقديم شكوى نظرًا لأن ذلك حدث في اليوم الأخير من الفصل الدراسي الأول للعام الجاري.

من جانبه استجاب الدكتور طارق مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، لمناشدة الإعلامية رشا نبيل، بعلاج الطفل بعملية جراحية تجميلية على نفقة الدولة، من خلال مديرية الصحة في الفيوم لإزالة آثار الـ21 غرزة من وجهه.

نرشح لك: طفل يروي تفاصيل تشويه وجهه لـ رشا نبيل اليوم

شاهد حكاية صهيب وتدخل وزارة الصحة للنظر فى حالته

حصري لـ #مصر_النهاردة :الطالب صهيب يحكي واقعة الإعتداء عليه بـ 31 غرزة#رشا_نبيل#مصر_النهارده#الأولى_قناة_مصر_الأولى

Posted by ‎برنامج مصر النهارده‎ on Tuesday, April 17, 2018