تفاصيل استدعاء وزير الأوقاف لـ طالب ماجستير انفعل عليه - E3lam.Com

قال الباحث وجدي عبد القادر الذي انفعل عليه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أثناء مناقشة رسالة ماجستير، تقدم بها بعنوان “تجديد الفكر الديني” بجامعة الزقازيق، ووصفه بـ “المتخلف والحمار”، أنه تم استدعائه من الوزير وجلس معه في مكتبه قرابة ١٢٠ دقيقة.

نرشح لك: شاهد: وزير الأوقاف يهاجم طالب ماجستير

أضاف “عبد القادر” في برنامج “مصر من البلكونة” المُذاع عبر أثير إذاعة راديو drn 93.7 والذي يقدمه محمد فتحي وياسمين نور الدين، من الاحد للخميس الساعة 2 ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً، أن وزير الأوقاف قال له: “إنت زي أحمد ابني”، مؤكدًا أن هذه الكلمة لها دلالة كبيرة، قائلًا: “مينفعش تطلب من والدك يعتذرلك وخاصة أنه أكد على أنه لا يقصد الإهانة”.

أشار “عبد القادر” إلى أنه تقبل الإهانة واعتبرها من أب لابنه حتى لا يقع في خطأ، موضحًا أن الوزير قال تلك الألفاظ ليس لشخصه وإنما للشخص الذي يقصد هذا المعنى بأنه “متخلف وحمار”، قائلًا: “الباحث عايش ليتعلم طول الوقت ويتقبل النقد”.

أفاد أن الوقت الذي جلس فيه مع وزير الأوقاف كان من أكثر اللحظات استفادة، وأن مجمل الجلسة تعتبر تعليم وتربية من والد لابنه، مؤكدًا على أنه لا يحمل أي غضاضة اتجاه وزير الأوقاف.

كان انتشر مقطع فيديو يظهر فيه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وهو منفعل خلال مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق، وذلك بسبب ما ورد في رسالته عن الأفكار التي تخدم الجماعات المتطرفة من الدواعش والإخوان، وقال “جمعة” للطالب معلقًا على ماجاء في رسالته، خلال الفيديو الذي عُرض في حلقة برنامج “الحياة اليوم”: “لو جايب حد بيخدم الاستعمار والتطرف مش هيقول أكتر من اللي الحمار دا بيقوله”.