جمال العدل: ما يحدث في الزمالك قضية أمن قومي - E3lam.Com

أحمد خليفة
عبر المنتج جمال العدل، عن استيائه مما يحدث في الزمالك على كافة الأصعدة، لافتًا إلى أن جمهور النادي يعد نصف تعداد مصر، واصفًا استقرار بـ”الأمن القومي”، مطالبًا المسؤولين بالإعلان عن أية مخالفات فيه.

نرشح لك : بالصور: انهيار والدة شيرين عبد الوهاب

أردف “العدل” خلال حلقة اليوم من برنامج “الجملة ناقصة”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على راديو “ميجا fm”، أن بعض أفراد أسرته من مشجعي النادي الأهلي، لذلك لا يُشاهد المباريات معهم، حتى عندما يتقابلون لا يتحدثون عن الرياضة، بسبب هزائم الزمالك.

في سياق آخر، أكد المنتج أن هناك العديد من المفاجآت التي سيقدمها في مسلسلات رمضان هذا العام، والتي تنتجها مجموعة “العدل جروب”.

أوضح أن من ضمن تلك المسلسلات “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة يسرا، مؤكدًا أن الأحداث ستنقلب رأسًا على عقب، على حد تعبيره، مشيرًا إلى انتماء المسلسل إلى أعمال البطولة الجماعية.

تلعب يسرا شخصية مستشارة قانونية تتعرض لكارثة فقدان ابنها في الحلقات الأولى من المسلسل كما تواجه اتهامات بالتورط فى جريمة قتل، ويتم القبض عليها وسط تصاعد الأحداث بمحاولتها إثبات براءتها من التهمة.

تنتج “العدل جروب” أيضًا مسلسل للفنان محمد هنيدي وهو “أرض النفاق”، والذي سيشارك في بطولته الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ومسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان، وألمح جمال العدل إلى أن “رمضان” يصور مشاهده حاليًا في قنا، مؤكدًا أنه لمس شعبيته الشديدة هناك، حينما وجد أنه في أي مكان تصوير يتجمهر الأهالي بالآلاف، ومن كل الأعمار لمقابلة محمد رمضان، بالإضافة إلى مسلسل الفنانة نيللي كريم “اختفاء”.

يذكر أن برنامج “الجملة ناقصة” يُذاع في الثانية ظهرًا، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على محطة “ميجا إف إم” التابعة لشركة راديو النيل، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي زين العابدين خيري.