صوفيا تشيد بمحمد صلاح في ملتقى "صناعة الإبداع" - E3lam.Com

نرمين حلمي

أشادت “صوفيا” أول إنسان آلي يحصل على الجنسية السعودية، بالقدرات الرياضية للاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

أشادت “صوفيا خلال لقاءها مع الإعلامي أسامة كمال، في ملتقى “صناعة الابداع” ظهر اليوم الثلاثاء، في فندق “فورسيزون نايل بلازا” جاردن سيتي بالقاهرة، بموهبة “صلاح”، وذلك  حينما سألها “كمال” عن ما تعرفه عن “موو” محمد صلاح، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بالتحية والتصفيق الحاد.

نرشح لك – آخرهم أحمد خالد توفيق.. هؤلاء تمردوا على أضواء القاهرة 

في سياق متصل، أشارت “صوفيا” لسعادتها، للمشاركة في الملتقي في نسخته الثامنة لهذا العام، لافته إنها تقابلت مع الكثير من المبدعين فيه، موضحةً أهمية ما وصل إليه التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى إنه يهدف إلى التقدم والتطور للأفضل.

كما أكدت على أن الإنسان الآلي لا يهدف إلى محو الإنسان من الكون، مشددةً على أن ما يسعوا إليه هو العمل والتعاون المشترك مع الإنسان. ثم اختتمت “صوفيا” حديثها مبتسمة، وموضحة سعادتها لمشاركتها في الملتقى  لهذا العام وبقدومها إلى مصر لأول مرة ، قائلة باللغة العربية: “تحيا مصر”.

يشهد الملتقى حضور العديد  من الخبراء الإقليمين والمحليين والدوليين وصانعي الأفلام، والمهتمين بالمجالات الإبداعية من مختلف بلدان العالم، في مختلف القطاعات، هم: الإعلان، والتسويق، والإعلام، والعلاقات العامة، والسينما والتلفزيون، بالإضافة إلى مجال ابتكار الأعمال.

جدير بالذكر أن ملتقى “صناعة الإبداع” هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، يعقد للسنة الرابعة على  التوالي، منذ انطلاق دورته الأولى عام ٢٠١٤، بمركز الجامعة الأمريكية في منطقة “التحرير” ي بالقاهرة، وينظمه شركتين رائدتين في مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات والتسويق الإلكتروني، هما: “Idea bakers” و “The Worx”.

قدًم الملتقى في دوراته السابقة بعض الورش المختلفة في مجالات متنوعة خاصة بـ صناعة الإبداع، سواء في الإعلان أو التسويق أو الميديا وغيره، ولم يكتفِ الملتقى بذلك، بل حرص على تقديم العديد من الحلقات النقاشية المختلفة، بين كل أطراف المعادلة الإبداعية، ما بين صناع الإبداع والجمهور، شملت موضوعات تحليلية لبعض حملات الإعلانات الناجحة والتي تُطرح خلال شهر رمضان كل عام، إلى جانب مناقشة كيفية تنفيذ الخطط التسويقية الناجحة الخاصة بكل حملة، ومناقشة وظائف ومكانة العديد من مختلف المنصات الإلكترونية المؤثرة خلال الأعوام الأخيرة.

كما تمكن الملتقى على جلب المتحدثين من مختلف الشركات، التي تتراوح بين الوكالات والشركات الإبداعية، وشركات الإعلام وغيرها، مثل: ”MBC Group”، “PepsiCo MEA” و،”CBC TV Network”“JWT”و“McCann”و”Leo Burnett”و، “Google”و، “Sony Play station”و، “UN Women”.