القائمة النهائية لمسلسلات "cbc" في رمضان - E3lam.Com

نقلًا عن “cbc”

بحماس شديد، ينتظر جمهور الشاشة الصغيرة نجومه الذين سيطلون عليه في الموسم الرمضاني، حاملين معهم كل جديد، عبر أعمال ثرية بحكاياها وخطوطها المختلفة، بين الكوميديا والتشويق والدراما الاجتماعية.

نرشح لك – تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير 

“طايع” إثارة وتشويق:

المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك ونجوم آخرون، وبحسب تصريحات يوسف في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة”، فإنه يجسد في المسلسل دور طبيب يدعى “طايع”، والمسلسل به جانب كبير من الإثارة خاصة أن فكرته قائمة على الثأر، الذي يقع في فخه “طايع”، ثم يهرب من بلده لينتقل الثأر لأخيه الصغير.

كما كشف بأن المسلسل ستتخلله قصة حب على هامش الثأر، قائلًا: “هيكون فيه “love story”.

“ليالي أوجيني”.. دراما اجتماعية بنكهة الأربعينات:

مسلسل يشارك فيه ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب.

وعن العمل قال ظافر خلال فيديو لايف لموقع قنوات “cbc”، إنه يدور في إطار درامي اجتماعي بحت في حقبة الأربعينات، تحديدًا عام 1946. وكان ظافر قد نشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك” وهو يرتدي بدلة وكتب عليها: “دكتور فريد.. ليالي أوجيني.. رمضان 2018”.

“رحيم” غسيل وتهريب أموال:

” رحيم” هو اسم المسلسل الذي يشارك فيه الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

المسلسل من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبرى فواز وحسن حسني وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

“عوالم خفية” كشف فساد:

على نقيض “رحيم” فنجد الفنان عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”، يحاول كشف فساد شخصيات بعينها بعد أن وقعت في يده مذكرات تفيد بتورطهم.

“عوالم خفية”، إخراج رامي إمام، ويشارك فيه بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقى، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

“الوصية” حالة خاصة:

يعتبر مسلسل ” الوصية” حالة خاصة عن باقي المسلسلات، فهو يدور في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة تتخذ شكل

قصص كوميدية، والتي كشف عن ملامحها الفنان أكرم حسني بعدما نشر عبر حسابه الخاص على “انستجرام” صورة تجمعه بالفنان أحمد أمين الذي يشاركه بطولة “الوصية”، وهما يرتديان زي الطبيب معلقا عليها “مبروك جالك مولود بلاستيك”.

نرشح لك – شاهد: رد فعل محمد رمضان على معجبات يرقصن على إعلانه