4 خاسرين جدد في The Voice - E3lam.Com

هالة أبوشامة

استمرت المنافسة في ثاني حلقات المرحلة الثالثة “مرحلة العروض المباشرة” من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية النسخة العربية “The Voice”، الذي يعرض على شبكة قنوات mbc، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نرشح لك.. 8 مشتركين اجتازوا أولى مراحل العروض المباشرة بـ The voice

وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج أبرز ماجاء بالحلقة:

بدأت الحلقة بأغنية ميدلي عن الورد، وقام بغنائها الـ 12 مشتركًا.

وتوالت بعد ذلك المنافسات التي كانت بدايتها مع فريق أحلام بين المتسابقين فيصل الأنصاري وسهى المصري وفؤاد القريتلي.

1- افتتح فيصل الآنصاري المنافسات بأغنية فلامنكو أسباني ليدمجها بعد ذلك بأغنية “البتول” لـ “راشد الماجد”، فكان أدائه سبب بأن تفتخر “أحلام” بأنه من ضمن فريقها.

2- كانت سهى المصري هى ثاني المتسابقين الذين خاضوا المنافسة في هذه الحلقة، فتغنت بموال “وامغرد بوادي الدور” لأبو بكر سالم، ودمجتها بالأغنية اليمنية “علم سيري” لـ “محمد مرشد ناجي”، فكان صوتها بمثابة الساحر الذي جعل “أحلام” تصفها بأنها هى “الحصان الرابح”، حيث أعربت “أحلام” عن يقينها بأن سهى تستطيع التألق في أي أغنية تقوم بأدائها.

3- آخر متسابق من فريق “أحلام” كان هو فؤاد القريتلي، الذي غنى “lost on you”، فنال إعجاب المدربين بأدائه المتُقن وحضوره الذي سيطر به على المسرح.

– كان تصويت الجمهور للبحريني فيصل الآنصاري، واختارت “أحلام” سهى المصري، وبررت ذلك بأنها تختار من يؤمن لها التنوع في الفريق.

كانت ثاني المنافسات ضمن فريق “حماقي” بين المشتركين حسين بن حاج، وشيماء عبد العزيز، وعلي رشيد.

4- بدء حسين بن حاج المنافسات في فريق “حماقي” بأداح أغنية دمج فيها “موال وعلاش نقدر” لـ “بوجمعة” وأغنية “يارايح” لـ “دحمان الحراني”، فكان أدائه أداء شخص محترف ووصفه “حماقي” بأنه خطير.

5- تغنت شيماء عبد العزيز ثاني المتنافسين في فريق “حماقي” بأغنية “فاتت سنة” لـ “ميادة الحناوي”، كان أدائها رائعا لدرجة جعلت “أحلام” تعرب عن غيرتها من “حماقي” لوجودها في فريقة ودفعها ذلك الأداء لتوجه رسالة لمنتقدي الأصوات الموجودة في البرنامج قالت لهم فيها:”افتح the voice ونضف أذانك”.

6- كان علي رشيد هو آخر متسابق من فريق “حماقي”، وقام بأداء أغنية بدأها بـ “موال أحبك من زمان” لـ “حاتم العراقي” واستمر بأغنية “أخيرا قالها” لـ “أحمد المصلاوي”، وفي نهاية الأغنية أشاد كل المدربين بأدائه.

– نجح تصويت الجمهور في ضمان استمرار حسين بن حاج، أما “حماقي” فوقع في حيرة الاختيار لكنه حسم موقفه واختار شيماء عبد العزيز.

كان الفريق التالي هو فريق إليسا، حيث كانت المنافسة بين الثلاثي ربيع الحجار هالة المالكي وخالد حلمي.

7- أول من بدء الغناء من فريق “إليسا” هو ربيع الحجار الذي ظهر على المسرح وهو جالس على كرسي وحوله الكثير من الكتب، فغنى “mirrors” لـ “Justin Timberlake”، كان أدائه مميز ووصفته “إليسا” بأن صوته مُحبب للقلب.

8- تغنت هالة المالكي ثاني المتنافسين في فريق “إليسا” بأغنية “عايز أحب” لـ “وردة”، حيث كان أدائها الرائع هو السبب في تقديم “حماقي” شكر لـ “إليسا” لأنها خطفت هالة في المرحلة الثانية من البرنامج.

9- تألق خالد حلمي أخر متسابقي فريق “إليسا” في غناء “موال كل القلوب” لـ “مي كساب” ودمجه بأغنية “متى أشوفك” لـ “محمد رشدي”، فوصفه “عاصي” بأنه سلطان وانبهرت “أحلام” بأدائه وعلقت بأن مصر ولاده.

-نال خالد حلمي أعلى نسبة تصويت، وتوجهت “إليسا” إلى المسرح وخففت من حدة التوتر بقول إنها في بداية مشوارها خرجت من برنامج” استوديو الفن” لكنها أصبحت من أبرز الفنانات في الوطن العربي، وحسمت موقفها باختيارها لـ هالة المالكي.

اختتم فريق “عاصي” المنافسات بالثلاثي يوسف السلطان وريتا كاميلويس وآية دغنوج.

10- أولى المنافسات في فريق “عاصي” كانت ليوسف السلطان، فتغنى بأغنية ” على خدي” لـ “عبدالله فضاله” على أنغام الجيتار، وحاز على إعجاب المدربين، فصعد “عاصي” على المسرح وقبَلهُ من جبينه قائلاً له: “كل احساس الدنيا موجود فيك”.

11- كانت آية دغنوج، هى المتسابقة التالية، فقامت بأداء أغنية “حياتي” لـ “آصالة نصري”، نالت إعجاب المدربين ووصفتها “أحلام” بأنها فراشة على المسرح.

12- كانت ريتا كاميلويس هي آخر المتسابقين هذه الحلقة، و غنت “cannot falling in love” لإلفيس بريسلي، وأعجب أدائها كل المدربين.

– أنقذ تصويت الجمهور يوسف السلطان، وأنقذ “عاصي” آية دغنوج.

لقطة الحلقة

قام “حماقي” بتعزية حسين بن حاج وشعب الجزائر بسبب الطائرة العسكرية المنكوبة، وقال له إذا كان شعب الجزائر يعيش في ظروف صعبة بسبب ذلك الحادث المآساوي، فأدائه الرائع قد رفع من معنوياتهم اليوم.