أصالة عن الشعب السوري: يحلم بالموت الرحيم - E3lam.Com

علّقت المطربة السورية أصالة نصري على الوضع المأساوي في وطنها سوريا، جراء الحرب الدائرة هناك منذ عدة أعوام، وعبّرت بمرارة وآسى عن حجم الألم والمرارة التي يشعر بها الشعب السوري.

نرشح لك.. أول تعليق من ترامب بعد انتهاء الضربة الثلاثية على سوريا

كتبت أصالة” عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات، واختنق بالدموع والآهات، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة، لم يعد هناك أمل، ماتت أحلامهم”.

تابعت: “جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب، رغم اليأس وطعم الموت الأليم. خيال أمل لا نعرف له ملامح، والأمل ذاته يختبئ منّا، لا يقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام”، مختتمةً بالقول: “رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر”.

وتعرّضت سوريا في الساعات الأول من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية بالتنسيق مع كل من بريطانيا وفرنسا، ووقعت عدة انفجارات في العاصمة السورية، دمشق، وجاء توجيه الضربات ردًا على الهجوم الكيماوي على بلدة دوما، نهاية الأسبوع الماضي، الذي اتهم الغرب النظام السوري بشنّه في دوما.

للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق ، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات ، واختنق بالدموع والآهات ، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة ، لم يعد هناك أمل ، ماتت أحلامهم … جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب ، رغم اليأس وطعم الموت الأليم … خيال أمل لانعرف له ملامح ، والأمل ذاته يختبئ منّا ، لايقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام … رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر #سوريه

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on