ريهام عبد الغفور :مع الزواج الثاني للرجل لكن بشرط

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن الزوج يجب أن يواجه زوجته الأولى في حالة رغبته في الزواج مرة أخرى، لأن ذلك من حقه شرعًا، وكذلك هي من حقها أن تختار أن تقبل أو ترفض.

نرشح لك : صور: نجوم الفن والسياسة والإعلام في عزاء شقيق محمد شردي

أضافت “عبد الغفور” خلال حوارها مساء اليوم الجمعة، مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج “أنا وأنا”، المُذاع على فضائية “ON E” أنها ليست ضد زواج الرجل مرة أخرى، لأن لكل حالة ظروفها، ولكن بشرط إخطار الزوجة الأولى.

أشارت إلى أنها لو تعرضت لذلك الموقف مع زوجها، ستفكر في الحالة بشكلٍ عام، ستدرس إذا ما كانت مُقصرة معه أم لا، قائلة: “أسامح في الخيانة لو أنا السبب في إنه احتاج حد يديله احتواء أو احترام”، لافتة إلى أنه في حالة الزوجة التي تُعطي طاقات سلبية طوال الوقت لزوجها هي من تدفعه لذلك التصرف.

مازحت ريهام عبد الغفور، مقدمة البرنامج ردًا على سؤالها “لو جوزك اتجوز عليكي دلوقتي هتسامحيه” قائلة: “ده أنا هخرب بيته”، موضحة أنه في تلك الأوقات لا سبب لذلك، لأنها مدركة جيدًا أنها ليست مقصرة عليه، نافية أنها ترضى تمامًا بأن يتزوج عليها لأنها تغيير عليه، لكن مستقبلًا إذا ما شعرت بأنها مقصرة معه، ستوافق.

ألمحت إلى أنها انفصلت عن زوجها الأول بسبب موقف مشابه، لافتة إلى أنها وقتها كانت ثائرة، ولكن بعد التفكير اكتشفت أن له عذره، فهناك ضعف إنساني يقع فيه الإنسان، مشيرة إلى أنها في سنها الحالي أصبحت في مرحلة النضج الكافي الذي تلتمس فيه الأعذار للزوج، ولا تفكر في الانفصال مباشرة.