أب لم يتزوج بعد 10 سنوات من الطلاق ..والسبب؟

تحدث المهندس فوزي العوامري عن قانون الأسرة الجديد، راويًا تجربته التي حُرم فيها من تربية أولاده موضحًا سبب عدم زواجه لمدة 10 سنوات بعد تطليق زوجته الأولى.

نرشح لك : معتز الدمرداش يروي تجربة العمل في الإذاعة

قال “العوامري” خلال حواره مع الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على شاشة أوربت، إنه لم يتزوج منذ ما يقرب من 10 سنوات بسبب لحظة واحدة كان ينتظرها.

وتابع أنه كان ينتظر اللحظة التي سيكمل فيها ابنه الخمسة عشر عامًا حتى يصبح من حقه أن يطلب من القاضي الانتقال إلى حضانة والده ليعيش معه دون قيود موضحًا أن ابنه “آدم” قال له أنه دائما ما يسمح لهم بكل شئ دون مشاكل وأردف: “فضلت مستني لحد اللحظة اللي هيروح فيها للقاضي يقوله أنا عايز اتنقل لأبويا لكن الولد تم الضغط عليه” موضحًا أن طليقته قامت بالضغط على ابنه بالبكاء والحيلة والتهديد حتى لا يتركها.

أكد “العوامري” أن ابنه تم الضغط عليه حتى يخبر القاضي أنه يريد أن يكمل حياته مع والدته لأنها تحتاجه معلقا على ذلك الموقف قائلا: “ميصحش في حق مصر إن رجالتها يبقى ملهومش حقوق آلية في إن الأم ربت شكرا كده الأب يربي بقى في قوانين دولية تحتم إن البلد هتتغير وإن المرأة هتتمكن أكتر”.

رسالة أب حرم من رؤية ولاده وموقفه من قانون الأسرة

رسالة أب حرم من رؤية ولاده وتربيتهم وسبب عدم زواجه لمدة 10 سنين حتى خسر في المحكمةشوفوا قصة مهندس فوزي العوامري وقولولنا عايزين إيه من قانون الأسرة الجديد؟اشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://goo.gl/VSXNim مواعيد البرنامج:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Tuesday, April 10, 2018