إيهاب فهمي يكشف عن تجربة فنية لضعاف السمع لأول مرة - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

قال الفنان إيهاب فهمي، إن سبب اتجاهه إلى أدوار الشر هو أداؤه لدور الخير كثيرًا، لافتًا إلى أن تشابه الأدوار مع ملامح الفنان يحد من موهبته، ما يدفعه للذهاب إلى مناطق أخرى بعيدة عن شخصيته.

نرشح لك : ظهور أبطال “SNl” في إعلان جديد

تابع “فهمي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الست هانم” المُذاع عبر شاشة القناة الأولى مساء اليوم السبت، موضحًا أن أول من دفعه لأدوار الشر هو الفنان الراحل محمود عبد العزيز، لافتًا إلى أن الراحل قال له: ” يا إيهاب أنت محتاج نقلة”، كما عرض عليه دور في مسلسل “جبل الحلال”.

في سياق آخر قال “فهمي” أنه سيخوض تجربة جديدة على السينما المصرية، من خلال فيلم “خطيب مراتي”، بمشاركة ريم البارودي، أحمد سعد، والفنان الراحل محمد متولي، حيث سيقدم الفيلم بنسختين نسخة خاصة بالممثلين السابق ذكرهم، ونسخة يقدمها الصم وضعاف السمع.

أردف “فهمي” معربًا عن أن تلك التجربة مهمة، حيث يوجد في مصر من 5  إلى 7 مليون شخصًا تحت شريحة الصم وضعاف السمع، لافتًا إلى أن تلك الشريحة ستدخل السينما لأول مرة في قاعات خاصة بهم، ليشاهدوا فيلمًا يُمثل على طريقة لغة الإشارة.

لأول مرة في تاريخ السينما فيلم بنسختين الممثلين والصم

لأول مرة في تاريخ السينما فيلم بنسختين واحدة بأداء الفنانين والتانية بتمثيل الصم وضعاف السمع ويعرض بقاعات خاصة بهم#عام_ذوي_الاحتياجات_الخاصة #مها_أحمد Maha Ahmed#الست_هانم#الأولى_قناة_مصر_الأولى

Geplaatst door ‎شوف ماسبيرو‎ op Zaterdag 7 april 2018