قائمة نجوم مصر على الشاشة السعودية في رمضان 2018 - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

تعاقد التليفزيون السعودي على عرض عدة مسلسلات مصرية خلال شهر رمضان المقبل 2018، لمجموعة من كبار الفنانين في الدراما المصرية، وذلك في ظل الانفتاح الذي تشهده المملكة السعودية منذ فترة.

نرشح لك: فيفي عبده على “النهار” في رمضان

ونستعرض فيما يلي قائمة نجوم مصر على الشاشة السعودية في رمضان 2018:

عادل إمام

تعاقد التلفزيون السعودي على عرض مسلسل “عوالم خفية” بطولة الفنان الكبير عادل إمام، كما سيعرض المسلسل أيضًا على شاشة “cbc” كما أعلن رئيس القناة محمد هاني في مؤتمر صحفي.

المسلسل بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، محمد حجازي، هبة مجدي، أسامة عباس، أحمد عبد الله محمود، أحمد صيام، ومجموعة أخرى من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف المسلسل.

يحيى الفخراني

يطل النجم الكبير على شاشة التلفزيون السعودي من خلال مسلسل “بالحجم العائلي”، إلى جانب عرض المسلسل على إحدى القنوات المصرية.

المسلسل من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، أحمد مجدي، شيماء سيف، ندى موسى، يسرا اللوزي، محمد مهران، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل.

يسرا

تشارك يسرا كل من عادل إمام ويحيى الفخراني الظهور على شاشة التلفزيون السعودي من خلال مسلسل “بني يوسف”، بالإضافة إلى عرضه على شاشة “ON E”.

المسلسل من بطولة يسرا، أحمد حاتم، محمد شاهين، نهى عابدين، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، لطيفة فهمي، نجلاء بدر، إخراج محمد علي.

محمد هنيدي

يُعرض كذلك المسلسل الكوميدي “أرض النفاق” على شاشة التلفزيون السعودي، بالإضافة إلى عرضه على قناة “ON E.

المسلسل من بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، سلوى محمد علي، إبراهيم عيسى.

نيللي كريم

تطل أيضًا الفنان نيللي كريم من خلال مسلسل “اختفاء” على شاشة التلفزيون السعودي، إلى جانب عرض المسلسلعلى القنوات المصرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، هشام سليم، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدح.