مايا نصري تكشف دورها في فيلم "قسطي بيوجعني" - E3lam.Com

كشفت الفنانة مايا نصري بعض التفاصيل حول دورها في فيلمها السينمائي الجديد “قسطي بيوجعني” الذي تشارك بطولته مع الفنان هاني رمزي.

نرشح لك : موعد العرض الخاص لـ “قسطي بيوجعني”

وقالت “نصري” في حوارها مع الإذاعي محمود الفقي والإذاعية مها بهنسي مقدمي برنامج “منورة بأهلها” على راديو drn، إن الفيلم “قسطي بيوجعني” يعبر عن متاعب ووجع كل الناس وتابعت: “كل الناس حتى اللي معاهم فلوس القسط والديون بقت زي السجن عندهم بتستعبد الإنسان”.

أضافت مايا أنها تكره نظام “الأقساط”، موضحة أنها رفضت دفع المصاريف المدرسية لابنتها بذلك النظام فقامت بدفعها “كاش” وتابعت: “مبحبش أحس إني مديونة لحد ومحدش ضامن عمره بحس إن الدين يورّث ولو مش الشخص دفع ولاده هيدفعوا”.

وعن قصة الفيلم قالت مايا إنها تؤدي شخصية “سوسن” فتاة شعبية مصرية يتوفى زوجها وتكتشف بعد وفاته أنه كان مديون ثم يأتي لها محصل الأقساط “أكمل” الذي يجسد دوره الفنان هاني رمزي ويعرف أنها لا تمتلك شيئا لسداد الدين.

يُذكر أن فيلم “قسطي بيوجعني” سيبدأ طرحه غدا في دور السينما، والفيلم من تأليف وإخراج إيهاب لمعي، بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري، وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

منوره بأهلها : مايا نصري تتحدث عن فيلم ( قسطي بيوجعني ) !

#مايا_نصري تتحدث عن فيلم ( #قسطي_بيوجعني )مع #مها_بهنسي و #محمود_الفقي 🎤🎧 في برنامج #منوة_بأهلها علي راديو #DRN 📢 #الكلمة_تفرقMaya Nasri

Geplaatst door DRN 93.7FM op Dinsdag 3 april 2018