والدة بسنت نور الدين: معز مسعود قمة في الاحترام - E3lam.Com

عبرت السيدة عزة بدوي، والدة المرشدة السياحية الشهيرة عبر “السوشيال ميديا” بسنت نور الين، عن ضيقها من الأخبار غير الصحيحة التي يتداولها البعض، بخصوص خبر انفصال ابنتها عن الداعية الإسلامي معز مسعود.

نرشح لك : بسنت نور الدين: أقدّر مشاعر الناس بعد انفصالي ولكن

قالت “بدوي” في منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا متضايقة جدا من اللي الناس بتنشره بخصوص خبر انفصال بنتي بسنت عن زوجها معز مسعود ومستغربة جدا ازاي يأولوا كلام بنتي بالشكل المزيف ده، وعشان اقفل اي كلام في الموضوع ده، بنتي بفضل الله كويسة وزي الفل”.

أردفت: “زوجها السابق معز مسعود رجل قمة في الاحترام والدين والاخلاق، وربنا أكرمهم بانفصال محترم ومنصف ويرضي ربنا، 
ماكنتش متصورة أن كلام بسنت العام عن الآمال والطموحات والمشاعر الشخصية هيتم تأويله للهجوم على راجل محترم لم نرى منه الا كل خير وراعي ربنا فيها وفي كل حقوقها وبكل احترام “، مطالبة بـ”التوقف عن الكلام في الحياة الشخصية لابنتها وزوجها السابق”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1964622667132333&id=100007538564809

من جانبها، أكدت بسنت نور الدين، في منشور عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، ما قالته والدتها، وقالت: أنا مقدرة جدًا مشاعر الناس عن خبر انفصالي، ولكن الاساءة للآخرين و السب مضايقنى جدًا، فهو شىء غير مقبول تمامًا عند أى حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة”.

 

https://www.facebook.com/passantotan/posts/10156131722242416

كانت المرشدة السياحية بسنت نور الدين قد انفصلت عن الداعية معز مسعود بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما.

كتبت بسنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في وقت سابق: “هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر و اداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر و هو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدوا كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا”.