عمرو أديب : 2022 مفيش الرئيس السيسي

قال الإعلامى عمرو أديب، أنه فى عام 2022 لن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسى موجودا فى الانتخابات الرئاسية، وأن هذه الفترة الرئاسية للرئيس، هى الفترة الثانية والأخيرة له، موضحا أنه هو فقط المسئول عن هذا الكلام الذى يقوله.

نرشح لك : الأهرام تطلق الجائزة الأولي لرواد الأعمال في مصر

 أضاف أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أنه يقول هذا الكلام قبل 4 سنوات كاملة من انتخابات عام 2022، حتى يستعد الجميع لتقديم مرشحين، مضيفا “أنا بفكر حضرتك من النهاردة لأنى مش هكون موجود.. واليوم كنا نقول نريد من يقف أمام الرئيس، ولكن الفترة الكاملة سيكون الموضوع أصعب، لأن الرئيس لن يكون موجود”.

أشار عمرو أديب إلى ضرورة وجود من 10 إلى 12 مرشح رئاسى جاهز، ويجب أن تكون كل الأطراف موجودة، ونستعد للأمر مبكرا مشددا: “مصر مليانة ناس، ولكن المشكلة الأكبر أن الوجوه المتعارف عليها الآن لن تصلح لعام 2022، وربما يتبقى منهم واحد فقط، ونحتاج طقم كامل جديد، ونحن أمام 4 سنين تعتبر وقت قصير جدا، وسيمر سريعا”.

في نفس السياق، طالب أديب الأحزاب، والكتل السياسية، والجهات المهمة بهذا الشأن فى الدولة، لأننا فى المرحلة الماضية كان لدينا حل بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفترة القادمة لن يكون موجود، وهذا ما يقوله الدستور.