وزير التعليم السابق للمواطنين: "صوتك رصاصة" - E3lam.Com

قال الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، إن التصويت في الانتخابات اليوم، هو رسالة يؤديها كل مواطن مصري شريف في البلد تجاه مصر، وأدعو كل الشرفاء للنزول.

نرشح لك: 5 أخبار هامة لم ينتبه لها المواطنون بسبب الانتخابات

تابع “الشربيني” في تصريحات صحفية نقلتها “المصري اليوم”، على هامش إدلائه بصوته الانتخابي بلجنة مدرسة الإمام محمد عبده بالمنصورة، قائلًا: “إن التصويت في الانتخابات هو رسالة لكل المتربصين بالوطن سواء من الجماعات الإرهابية أو الأجهزة المخابراتية الخارجية أو أي كاره أو حاقد على هذا الوطن، فصوتك رصاصة في قلوب الأعداء”.

وأشار إلى أن المنافسة في الانتخابات هي منافسة بين مصر وجهات أخرى خارجية مضيفًا: “رسالتي إلى أصدقائي وزملائي وتلاميذي وكل أهلي من الشرفاء، عبر عن رأيك حتى تكون شريكًا ونستكمل التنمية التي بدأت ولا تخطئها إلا عين كاره أو حاقد، ونؤكد على شرعية 30 يونيو”.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية في مصر صباح اليوم، وتستمر على مدار ثلاثة أيام، ليختار الناخبون بين الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

ويحق لنحو 60 مليون مصري، التصويت في الانتخابات الرئاسية، وستعلن النتيجة بعد الانتهاء من فرز الأصوات يوم الثاني من أبريل المقبل، إذا لم يكن هناك جولة إعادة.