من الألفاظ الخارجة للقُبلات.. 5 تسريبات من كواليس القنوات

فاطمة جبل

مع انتشار فيديو قناة “ON sport” المسرب، والذي تم تسجيله خلال الفاصل الإعلاني للمباراة الودية، بين منتخبي مصر والبرتغال، الجمعة الماضية، وأثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، نعود بالذاكرة لأبزر التسجيلات التي تمت دون انتباه أبطالها من المشاهير للتسجيل.

نرشح لك – إجراءات رادعة من “ON Sport” بسبب الفيديو المُسرب 

ولأنها ليست المرة الأولي، يستعرض إعلام دوت أورج فيما يلي أبرز الوقائع التى تم تسجيلها دون علم أصحابها، ثم انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود سعد

خلال الإعداد لإحدى حلقات برنامج “آخر النهار”، التى عرضت عام2013  على قناة “النهار”، تم تسجيل فيديو للإعلامي محمود سعد يقوم خلاله بمراجعة الموضوعات التى ستعرض للحلقة، داخل الاستوديو، ثم قام بدندنة أغنية “هجرتك” لأم كلثوم، كما داعب فريق البرنامج ببعض الألفاظ التي اعتبرها البعض خارجة، وهو ما سبب انتشارًا واسعًا للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

منتهى الرمحي

انتشر فيديو لمذيعة قناة “العربية” منتهى الرمحي، في عام 2017، تقوم خلاله بمحادثة فريق العمل بالنشرة الإخبارية، وتقوم بتوزيع القبلات والضحكات عليهم، ويبدو أنها لم تنتبه لكاميرا البرنامج التي نقلت تلك المشاهد على الهواء.

محمد أبو حامد

وفي نفس العام ، أذيعت حلقة من برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم” الفضائية، حيث استضاف الإعلامي وائل الإبراشي النائب محمد أبو حامد، والذي استغل فرصة وجود مداخلة هاتفية واستأذن الإبراشي في دخول الحمام، لكنه لم ينبه إلى أن صوته بدى مسموعًا للمشاهدين، فرد عليه الإبراشي قائلًا: “في الفاصل”.

تامر عبد المنعم

في إحدى حلقات برنامج “90 دقيقة” والذي أذيع على قناة المحور، خلال عام 2016، استضاف الفنان تامر عبد المنعم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي هاجم بدوره الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ولم ينتبه عبد المنعم لتسجيل الكاميرا أثناء الفاصل قيامه بالرقص والتمايل تفاعلًا مع ما قاله رئيس نادي الزمالك.

مدحت شلبي

انضم الكابتن مدحت شلبي للقائمة، منذ ستة أشهر، عندما سرب له فيديو خلال  فاصل برنامج “مساء المونديال” الذي قدمه على قناة “ON sport”، وتحدث شلبي، مع  نادر السيد ومجدي طلبة، عن حارس الأهلي شريف إكرامي، حيث عبر المحللين خلف الكاميرا عن استيائهما من مستوى “إكرامي”، ثم ظهرا على الهواء بعد ذلك وأشادا به، ليتم بعدها تسريب تسجيل صوتي للمحادثة التي ينتقدان فيها حارس المرمى خلف الكواليس، ليتضح للجمهور التناقض في تصريحاتهم خلف وأمام الكاميرات، ما تسبب في فتح تحقيق في القناة، كما قيل إن اللاعبين السابقين أعلنا رفضهما الظهور على شاشتها مجددًا.