ردود أفعال المشاهير على فيديو "ON Sport" المُسرب - E3lam.Com

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من داخل الأستوديو التحليلي بعد مباراة مصر والبرتغال الودية، والتي انتهت بفوز البرتغال 2/1، وجمع الرباعي أحمد حسام ميدو، حازم إمام، سيف زاهر، مجدي عبد الغني، بسبب ما احتواه من ألفاظ خارجة كانت صادمة للبعض.

جاءت ردود الفعل مستنكرة ما حدث من تسريب لحوار خاص، فأبدى الإعلامي رامي رضوان، غضبه الشديد من الشخص الذي قام بنشر ذلك الفيديو واصفًا إياه بالخائن عديم الأخلاق والقيم.

أضاف من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ما دار خلال ذلك المقطع هو حوار بين أصدقاء، وليس لأحد أن يتدخل في حياتهم الخاصة، وأردف قائلًا: “هذا الكلام يدور بين كثير من الشباب والرجال في الجلسات الخاصة..فلا داعي ان يدعي احد الفضيله ويذبح اصحاب الفيديو وكأنه ملاك ولم تسمع اذنيه مثل هذا الكلام بين الاصدقاء من قبل..ان لم يكن قال وفعل اسوأ منه.”

نرشح لك: متهمان في واقعة تسريب فيديو ستوديو “ON Sport”

عديم الاخلاق والقيم وخائئئئن للأمانة ولعمله ولزملائه من صور هذا الفيديو وقام بارساله للناس.ما دار من حديث خارج اطار…

Geplaatst door Ramy Radwan op Zaterdag 24 maart 2018

كما أوضح الفنان أحمد السعدني من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أن أزمة الفيديو الحقيقية في التجسس والتسريب الذي انتشر في المجتمع، مشيرًا إلى أن محتواه لا يعتبر أزمة قائلًا: “أربع رجالة قاعدين مع بعض لوحدهم بيشتموا و هما بيهزروا فين الموضوع مش فاهم، الموضوع الحقيقي في التجسس و التسريب يا مجتمع الاخلاق”

وعندما سُئل رجل الأعمال نجيب ساويرس على ذلك الفيديو، قال إن ذلك يحدث طوال الوقت من العديد من الأشخاص، لكن الفارق الوحيد أنه لا يتم تسجيله فلا يعرفه الناس.

ورفض الإعلامي هاني حتحوت التعليق على ذلك المقطع، مشيرًا إلى أنه كان سيعلق لو كان ما حدث قد وقع في إطار إعلامي، ولكن ذلك حدث في فاصل إعلاني ولا يمكن محاسبة من ظهروا به على ما قالوه خلال المقطع.

أما الإعلامية سارة حازم، فطالبت بمحاسبة من قام بتسريب مقطع الفيديو، مشيرة إلى أن جميع مدعيي الفضيلة يجب أن يتمنعوا عن تسريب مثل تلك الفيديوهات.

وروت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما حدث لعمر بن الخطاب عندما رأى شيخًا يشرب الخمر، فقال له “ما رأيت كالليلة منظرًا أقبح من شيخ ينتظر أجله” فرد الشيخ قائلًا: “بلى يا أمير المؤمنين ما صنعت أنت أقبح، تتجسس وقد نهيت عن التجسس ودخلت بغير إذن” فقال له عمر : “صدقت” وخرج من عنده تجهش عيناه بالبكاء.

من القصص المشهورة عن سيدنا عمر بن الخطاب إنه كان ماشي ولقى ضوء في مكان فدخل ولقى شيخ بيشرب خمر ومعاه مغنية، فهجم عليه…

Geplaatst door Sara Hazem Taha op Zaterdag 24 maart 2018