كيف حصلت هيفاء وهبي على تصريح بالتمثيل؟ - E3lam.Com

فرضت نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما غرامة على الفنانة هيفاء وهبي بعد أزمتها مع “السبكي” وانسحابها من فيلم “ثانية واحدة”.

نرشح لك: تفاصيل جلسة الصلح بين تامر عاشور ومحسن جابر

ووفقًا لليوم السابع، فقد حصل المنتج محمد السبكي على مبلغ مالي لم يقدر بعد من الفنانة هيفاء وهبي بواسطة نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، نظير الغرامة حيث تعرض لخسائر وصلت إلى 2 مليون ونصف جنيه، بسبب انسحاب هيفاء من فيلم “ثانية واحدة”، حيث دخلا الثنائي في صراعات لمدة طويلة ومماطلات من تجاه هيفاء ومديرأعمالها لعدم الدفع، إلا أن نقابة المهن التمثيلية حذرت هيفاء أكثر من مرة لدفع المبلغ، لكي لا تتعرض للوقف تماما.

في السياق نفسه سمحت نقابة المهن التمثيلية لهيفاء بالبدء في تصوير مسلسلها “لعنة كارما” بعد تسوية الأمر مع السبكي، وحصوله على جزء من مستحقاته، حيث من المقرر أن يحصل السبكي على “شيك” سترسله هيفاء بباقى المستحقات للسبكي خلال الأيام المقبلة بوساطة النقيب أشرف زكي.

الجدير بالذكر أن هيفاء كانت قد انسحبت من فيلم السبكي بعد تصويرها يومين من الفيلم، رغم أنه كان من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ولكنها انسحبت وشاركت فى فيلم آخر وهو “خير وبركة” كضيفة شرف، مما تسبب ذلك فى إلحاق خسائر فادحة بالمنتج محمد السبكي.

“لعنة كارما” من بطولة هيفاء وهبي، نبيل عيسى، باسل الزارو، شيرين، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة. ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.