فنانة لبنانية تهاجم والدتها في عيد الأم

فاطمة جبل

قالت الفنانة رولا سعد إنها تأقلمت مع كرهها لوالدتها، كما يتأقلم المريض مع مرضه، بل إنها أصبحت تحترم كره والدتها لها ولإخوتها وعدم رغبتها في بقائهم معها.

أضافت سعد خلال استضافتها، أمس الأربعاء، في برنامج “العاشرة مساءًا” مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على قناة “دريم”،أن هناك الكثير من الأمهات الأنانيات، اللاتي لا يعرفن خطورة دورهن تجاه أبنائهن، وأنها لا تجد الأسباب التي تجعلها تحب والدتها، وقالت: “فيه أمهات بيولدوا وبيرموا ولادهن، شو هي الأم؟”.

نرشح لك: صور: فنانات الزمن الجميل مع أبنائهن

وتسائلت رولا عن موقف الأبناء الذين لم تودهم أمهاتهم، وقالت: “بيسألوني كيف أمك لا تحبك؟ ، شو هو الحب ولا يوم أمي سألت عني، ولايوم دقت بابي “، وهاجمت سعد المجتمع الذي وصفته بأنه يحب النفاق، ويعاقبها على سوء علاقتها بأمها، وقالت: “المهم ربنا يكون راضي عن اللى بعمله، مابيهمني حكي الناس”.

أكدت رولا أنها حاولت إرضاء الناس خلال فترات طويلة من حياتها، لكنهم لم يرضوا في النهاية، فأصبحت تهتم فقط بألا تؤذي أحد، وأوضحت أنها حاولت إصلاح علاقتها بوالدتها في كثير من الأحيان إلا أنها فشلت، ولم تجد المودة والحميمية في أي لقاء بينها وبين والدتها.

طالبت سعد من الأمهات أن يعرفن دورهن في المجتمع، لأنهن ينتجن أولاد صالحين أو مدمنين وأشقياء، وقالت: “أنا بشكر العذرا باللى أنا فيه، كانت الأم الوحيدة في حياتي ولها فضل كتير على، لولا تعاليمها لكنت إنسانة مدمرة، كيف بتقدر تستمر في الحياة دون أن يكون لك أى عكاز تستند على؟”.

وجهت سعد كلامها للجمهور مؤكدة على أهمية دور الأم، ومتذكرة طفولتها التي قضتها في أحد دور الأيتام قائلة” لما ابن أختي بيسخن وتكون حرارته 40،وبشوف أمه تحت رجليه، بقول أنا لما كنت باسخن شو كان عم بيصير في مع كم ولد أنا مرمية؟”، وأستنكرت معاقبة المجتمع لها بسبب صراحتها.

أكدت سعد أنها هدفها أن يصل صوتها لكل الأمهات، حتي لا يصلن لنفس المصير، ثم ذكرت أمها قائلةً: “أمي تركت صبي مقعد وتلات بنات ومشيت، ما المنطق، طب كان عندها ظروف وكبرنا، ليه ما بتجرب تدق بابنا؟”.