محمود حجازي .. زواج في " أبو العروسة" .. انفصال في الواقع - E3lam.Com

أعلنت أسما شريف منير منذ قليل فسخ خطوبتها من الفنان محمود حجازي .

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من “أبو العروسة”

وكتبت أسما على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أم عزباء مرة أخرى، محصلش نصيب.. الحمد لله له حكمة في كل شئ بس عمري ما هتعقد برضه كلي أمل”.

الجدير بالذكر أن اليوم الذي أعلنت فيه أسما شريف منير فسخ خطوبتها من الفنان محمود حجازي هو نفسه اليوم الذي عُرضت فيه الحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو العروسة” الذي يجسد فيه حجازي دور “العريس” وهو اليوم ذاته الذي تزوج فيه “طارق” شخصيته في المسلسل من “زينة” الفنانة ولاء الشريف.

من جانبه نفى الفنان محمود حجازي وفريق عمل مسلسل “أبو العروسة” ما تردد حول انفصال “حجازي” من أسما شريف منير، وقال خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc، إن ما تردد حول انفصاله مجرد شائعات، وذلك عندما قرأت إيمان الحصري التعليق خلال حوارها مع أسرة مسلسل أبو العروسة ليؤكد جميع أبطال العمل أن أسما شريف منير كانت معهم بالأمس في كواليس المسلسل وأن ما يتردد هي مجرد شائعات.

 يُذكر أنه قد حدث جدل منذ فترة حول حقيقة العلاقة بين أسما شريف منير وبين محمود حجازي خاصة بعد قيامها بحذف صورهما سويا من حساباتها الشخصية، لكنها كانت قد نشرت صور تعكس تواجدها في كواليس مسلسل “أبو العروسة” وهو الأمر الذي حير الجمهور، لتعلن اليوم بأنها عادت أما عزباء مرة أخرى.