نادين نجيم: "حلو عن حنكي وركزوا بجمالكم" - E3lam.Com

انتقدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد عملية تعريض “الفك” التي قامت بعملها منذ فترة وهو الأمر الذي بدا واضحًا في صورها الأخيرة بسبب امتلاكها للفك العريض.

وقامت نادين بنشر صورة لها على صفحتها الرسمية بموقع الصور “إنستجرام” ظهرت فيها نادين مقارنة نفسها بفنانات أجانب يمتلكن مثل الحنك العريض وكتبت تعليق طويل على الصورة قائلة: “بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي و أخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي و بتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا و بتجنوا بجمال الأجانب و هيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي انا لاء!”

تابعت نادين موضحة أن هذا شكلها الذي حاول الكثيرون تقليده ولم يستطيعوا فبدأوا بنقدها، منوهة أنها لن تقوم بتغيير شكلها لترضي أحدًا.

في السياق نفسه قالت: “يلّي اجمل مني يعمل أحسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم ! وشو المقصود من كل هل حكي غير حالي؟ مستحيل ! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي ؟ مستحيل ! تغيروا رأي العالم يلي بحبوني و بشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل انسان بحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن ! مستحيل”

نرشح لك – براءة فاروق حسني من الكسب غير المشروع 

 واختتمت نادين معربة عن ضيقها لكنها أكدت أنها تعلم أن تلك هي ضريبة النجاح، مُطالبة الجمهور اللبناني بعدم مهاجمة شكلها لأنها ابنة بلدهم، منوهة أن لديها صوت وتستطيع أن تتكلم وتعلق في الوقت الذي ينبغي أن تتكلم فيه، مختتمة: “حلو عن حنكي وركزوا بجمالكم”.