القرموطي عن تألق صلاح: "في حاجة بينه وبين ربه"

احتفل الإعلامي جابر القرموطي بـ”السوبر هاتريك” الذي أحرزه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أمام فريق واتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدره هدافي الدوري.

نرشح لك.. محمد صلاح يحرز “سوبر هاتريك” في شباك واتفورد

وارتدى القرموطي خلال حلقة السبت من برنامجه “مانشيت القرموطي”، المٌذاع عبر فضائية “النهار”، “تي شيرت” محمد صلاح الخاص بنادي ليفربول.

وقال القرموطي: “لو عندنا 15 لاعبا زي محمد صلاح هنبقى زي البرازيل، ومحمد صلاح ده فيه حاجة مختلفة بينه وبين ربنا، وده مش شغل بشر”.

شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي أمام منافسه واتفورد، تألق كبير للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث استطاع صلاح إحراز 4 أهداف وصناعة هدف في فوز ليفربول بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نرشح لك.. هنيدي يداعب صلاح بعد السوبر هاتريك

أحرز صلاح أهدافه في الدقائق 4،43،77 و 85، وصنع هدف للبرازيلي روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 49 من المباراة.

بهذا الفوز ينفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف وبفارق 4 أهداف عن هاري كين، منافسه على لقب الهداف، والذي يبتعد عن الملاعب بسبب إصالة لحقت به الأسبوع الماضي.

كما ارتفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة، في المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع، مع تبقي مباراة لكلا من مانشستر يونايتد وتوتنهام.