ضحية جديدة للتعامل عبر تطبيق "OLX" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

أوضح الشاب إسلام حاتم من محافظة الشرقية ما تعرض له من اعتداء نتيجة لتعامله مع برنامج “OLX”، لافتًا إلى أنه شاهد إعلان على الموقع يوم السبت الماضي عن عدسة لكاميرا، وتواصل مع الشخص واتفقا على المقابلة في اليوم التالي.

أضاف الشاب المعتدى عليه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر النهاردة” مع الإعلامية رشا نبيل المُذاع عبر شاشة التليفزيون المصري مساء اليوم الأربعاء، أنه اتفق مع الشخص الذي وضع الإعلان عبر الموقع على المقابلة في موقف مدينة العاشر من رمضان، وبالفعل وقعت المقابلة في الموقف بعدما تأخر الشخص عن الشاب لمدة نصف ساعة.

نرشح لك – 10 صور لأغرب طرق احتفالات “جوجل” 

أشار “حاتم” إلى أن الشكل الخارجي للشخص الذي قابله لم يكن يستدعي الخوف، لافتًا إلى أنه طلب منه القدوم معه إلى البيت حتى يأتي بالعدسة لأنه لم يستطع جلبها لكونه كان يعمل طوال اليوم، موضحًا أنه ذهب مع ذلك الشخص وركبا معًا مواصلة أخرى حتى يأتي بالعدسة.

أردف الشاب أنه بعد ربع ساعة من الانتظار خلال وسيلة المواصلات، نزل شخصان في مكان ما، فطلب منه الشخص الذي يصطحبه بالنزول في نفس المكان أيضًا لأن المكان قريب من هنا، مشيرًا إلى أنه بعدما نزل مع ذلك الشخص تعرض لضربة على رأسه بآلة حادة من الخلف.

ذكر “حاتم” إلى أنه ظل متمسكًا بالشنطة التي كان يحملها وكان بها الكاميرا الخاصة بها والأموال الخاصة بالعدسة التي كان مقررًا له شراؤها، وظل يقاوم الثلاث أشخاص لكنهم تمكنوا من أخذ الشنطة والفرار بها، مضيفًا أنه ظل يتبعهم لعدة دقائق ويطلب مساعدة الناس في المكان لكن أحدًا لم يساعدة، إلا من شخص أخذه إلى مركز الشرطة.

تابع الشاب المعتدى عليه أن قسم الشرطة لم يهتم بالواقعة، لافتًا إلى أن المستشفى لم تسمح له بالعلاج بحجة لعدم وجود طبيب لخياطة الجرح الخاص به.