أبرز ما جاء في آخر حلقات مرحلة "الصوت وبس" من The Voice - E3lam.Com

هالة أبوشامة

أكمل المدربون الأربعة مهمتهم في اختيار المواهب الأفضل للموسم الرابع في خامس حلقة من حلقات برنامج “The Voice”؛ برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في نسخته العربية التي تذاع على شبكة قنوات MBC، وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج أبرز ما جاء في الحلقة:

نرشح لك.. كيف ظهر مدربو The Voice الأربعة حتى الآن؟

1- استقبل مسرح The Voice هالة المالكي من تونس، التي ظلت طوال فترة طفولتها تظن أن الفنان فريد الأطرش جدها والفنانة أسمهان خالتها، وذلك لنشأتها في أسرة تعشق الفن، فغنت “على عيني” لوردة الجزائرية، فالتف لها المدربين الأربعة، واختارت “حماقي” بعد أن قال لها إنه لن يحتمل صدمة عدم اختيارها له.

2- إيلين المصري التي ألفت أكثر من 100 أغنية لعدة فنانين، غنت Sweet Dream لـ Beyoncé، وعلى رغم من ثناء المدربين عليها إلا أنه لم يلتف لها سوى إليسا التي تخيلت بعد رؤيتها أنها في The Voice النسخة الأمريكية.

3- أطل بعدها حمودة خيري من المغرب الذي سافر لبلجيكا ليعمل هناك في مجال الغناء، غنى “بعيد عنك” لأم كلثوم، لكن لم يحالفه الحظ بالتفاف أحد المدربين له وذلك على الرغم من ثنائهم على خامة صوته.

4- لطيفة بوغرة التي تعمل مذيعة للراديو في تونس وحلمت بأن يراها الناس وهي تغني، عزفت على الجيتار وغنت ” غير أنت” لسعاد ماسي، فنالت على الفور إعجاب “حماقي” و”إليسا” فالتفوا لها في نفس اللحظة، وقالت لها أحلام إنها إن أرادت المدرسة الكلاسيكية التي تشبهها فعليها باختيار “إليسا” أما إذا كانت تريد مدرسة جديدة عليها، فيجب أن تختار “حماقي”، فحسمت لطيفة موقفها واختارت “حماقي”.

نرشح لك.. أبرز ما جاء في رابع حلقات برنامج The Voice

5- غنت سالي منصور Tough Lover لـ Christina Aguilera، فأبهرت المدربين الأربعة الذين التفوا لها، لكن اختيارها كان ” أحلام”، وعلق حماقي على أدائها بأنها تستحق أن يلتف لها الأربعة كراسي.

6- سارة العبدالله التي تمتعت بعدة مواهب كان الغناء من بينها، قامت بأداء أغنية “الين اليوم” لذكرى محمد، لكن رغم ثنائهم على إحساسها القوي إلا أن سوء اختيار الأغنية كان سببا أساسيا في عدم التفافهم لها.

7- تغني بشار جواد من السعودية بأغنية “غيبي ياشمس” لملحم زين، ورغم صغر عمره الذي بلغ 20 عاما إلا أنه أبهر كل المدربيين الذين سرعان ما التفوا له في محاولة كل منهم باقناعه للانضمام لفريقه، لكنه حسم الموقف حينما قال إنه كان ينوي اختيار “عاصي” منذ البداية.

8- شارك حسن العطار من الكويت بأغنية ” قالوا الحب ” لرابح صقر، فنال إعجاب المدربيين الأربعة، وحين بدأ في غناء ” Lay Me Down” لـ Sam Smith، أذهلهم وجعلهم يلتفون له على الفور ليتسابقوا على الفوز به، فحاولت إليسا إغراءه بحضور كل حفلاتهم بتذاكر على نفقتها الشخصية وقالت له إنها لن تختار أحدا بعده إذا قام باختيارها، وعرضت عليه أحلام الغناء معها على مسرح الأوسكار في أمريكا، أما “عاصي” فوعده باعتزال الغناء ليكون مدير أعماله، وحماقي عرض عليه الفن، إلا أنه حسم موقفه واختار إليسا ليكتمل فريقها ويصبح هو المتسابق الـ 11.

9- لينا قاسم من السودان، غنت ” أنا في انتظارك” لأم كلثوم، والتي لم يلتف لها سوى “حماقي” الذي اختتم بها فريقه ليصبح عددهم 12 متسابقا.

10- كانت آخر موهبة هي نرمين وهبي من سوريا؛ لم تدرس الغناء ولم تتدرب عليه لكنها أرادت أن تغني بإحساسها، فغنت “شعوري ناحيتك” لوردة الجزائرية، فاختتمت أحلام فريقها بها ليصبح عددهم 10 متسابقين.

لقطة الحلقة

تنافس المدربين على حسن العطار في محاولة لإقناعه بالانضمام لفريق كل منهم.