6 أغنيات جديدة في عيد الأم 2018 - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

يستعد عدد من الفنانين للاحتفال بعيد الأم على طريقتهم الخاصة، وذلك من خلال طرح أغنيات “سينجل” قبل يوم 21 مارس من الشهر الجاري، حيث انتهى البعض من تسجيل الأغاني، والبعض الآخر لا يزال في المراحل النهائية للتحضير.

يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز الأغاني المنتظرة بمناسبة عيد الأم:

“أمي يا نور بيتنا”

أطلق مجموعة من الأطفال خلال الأيام الماضية أغنية “أمي يا نور بيتنا”، بمشاركة الطفل سليم محمد الذي سبق وأن قدم أغنية “شكرًا يا أمي”، والتي حصلت على إعجاب عددًا كبيرًا من الأمهات منذ عامين.

الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، كلمات أحمد حسن راؤول، مهداة من مجموعة “العربي جروب” للأمهات.

“أمي”

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أغنيته الجديدة “أمي”، حيث يضع “سعد” لمساته الأخيرة على الأغنية المتوقع طرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

كان “سعد” قد أعلن عن الأغنية من خلال حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”، معلقًا على صورته التي نشرها: “انتظروني قريبًا جدًا في أغنية الأم”.

“واقفة جنبي”

انتهى الفنان رامي جمال من تسجيل أغنيته الجديدة “واقفة جنبي”، ومن المتوقع طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية إهداء من رامي إلى والدته وكل الأمهات.

الأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، وتعتبر الأغنية أول أغنية “سينجل” يطرحها “جمال” بعد ألبومه الأخير “ما لناش إلا بعض”.

“ما شفتش زي أمي”

انتهت الطفلة أشرقت أحمد نجمة برنامج “The Voice Kids” من تسجيل أولى أغنياتها إلى جانب الفنان إيهاب توفيق، وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم.

الأغنية تحمل عنوان “ما شفتش زي أمي”، من كلمات عوض بدوي، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل.

وكان والد أشرقت قد أعلن عن انتهاء ابنته من الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونشر مجموعة من الصور التي تجمع أشرقت مع الفنان إيهاب توفيق.

نرشح لك.. إيهاب توفيق يطرح أغنية جديدة في عيد الأم بمشاركة أشرقت أحمد

ترقبوا الاغنيه الدويتو بين ايهاب توفيق واشرقت لعيد الام ( ماشفتش زي امي)الحان وليد سعد كلمات عوض بدوي .توزيع خالد نبيل في استوديو صوت الحب

Geplaatst door ‎احمد سعد السيد‎ op Dinsdag 6 maart 2018

“ربنا يخليكي ليا”

تستعد الفنانة زيزي عادل لطرح أغنيتها الجديدة “ربنا يخليكي ليا”، التي انتهت من تسجيلها منذ أيام، ومتوقع طرحها خلال الأيام المقبلة احتفلًا بعيد الأم.

الأغنية من كلمات زيزي وألحانها، كما أنها من توزيع إيهاب سمير، وتهدي “عادل” الأغنية إلى والدتها وكل الأمهات.

“ست الناس”

انتهى الفنان مجد القاسم من تسجيل وتصوير أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم بعنوان “ست الناس”، ومن المقرر إذاعتها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.

الأغنية من كلمات إبراهيم يونس، ألحان شريف حمدان، توزيع خالد عرفة.