مذيعة Fox News تدعو زميلها للاعتذار لـ"كيلي كلاركسون" - E3lam.Com

طالبت المذيعة الأمريكية جريتا فان سوسترين، زميلها بشبكة FOX News، الإعلامي كريس والاس، بالاعتذار عن الإدلاء بتعليقات حول وزن نجمة البوب الأمريكية كيلي كلاركسون.
حيث جاء تعليق والاس خلال ظهوره ببرنامج راديو “The Mike Gallagher Show”، الذي يقدمه مايك جالاجر وبدأ والاس وجالاجر بالحديث المازح عن وزن الأخير، وبعد ذلك انتقل الحديث بالسخرية إلى كلاركسون قائلاً و موجهاً حديثه إلى والاس “هل رأيت كيلي كلاركسون؟ أنت تعرف المغنية كيلي كلاركسون؟ البقرة المقدسة، هل انفجرت؟”.
فرد عليه والاس الذي يقدم برنامج FOX News Sunday “كيلي كلاركسون صاحبة صوت جميل.. ولكن يجب عليها الابتعاد عن البيتزا لبعض الوقت”.

وهنا علقت جريتا فان سوسترين على تصريحات والاس قائلة عبر مدونتها “ضِحك هذا الرجل على وزن كيلي كلاركسون بغيض وكريه.. ويجب عليه الاعتذار”.

أما كيلي كلاركسون، حلت الجمعة ضيفة على برنامج The Ellen DeGeneres Show، مع مُقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، لترد على كثير من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب وزنها الزائد.

كلاركسون البالغة من العمر 32 عاما، تقول “إنه لأمر مؤلم للمشاعر إذا كانت الانتقاد من شخص تحبه”، وتضيف “يجب أن تكون كما أنت، مهما كان حجمك”، وذلك حسبما ذكر موقع دوت مصر.

S

اقـرأ ايضـا : 

تأجيل محاكمة منى عراقي وطارق نور بتهمة إذاعة أخبار كاذبة

الجبلاية تدرس تحويل المتحدث الإعلامي للإسماعيلي للجنة الانضباط

ثروت الخرباوي في ضيافة أحمد موسى

وفاة والدة الكاتب الصحفي مصطفى بكري

عمرو أديب : الجيش موجود للحرب مش لرصف الشوارع

عكاشة: الإعلام المصري سيُصيب مصر بنكسة

بسمة وهبة : بغير من كل واحدة محجبة

 إنتصار الغيطاني تسأل عصام الأمير عن برزينتشن والبث الأرضي

10 صور من “مصارحة حرة”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا