محمد إمام يحقق أمنية طفل في مستشفى 57357 - E3lam.Com

استجاب الفنان محمد إمام ، لرغبة الطفل عبد الرحمن محمود، المصاب بسرطان النخاع، حيث قام بزيارته في مستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧، اليوم الجمعة، وذلك بعد مناشدته عبر برنامج “مصر من البلكونة” على راديو drn 93.7 الذي يقدمه الدكتور محمد فتحي والاذاعية ياسمين نور الدين.

تجول الفنان محمد إمام، في المستشفى والتقط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى، الذين ظهرت على وجوههم الفرحة والسعادة بمجرد رؤيتهم للفنان محمد إمام.

نرشح لك: هل تبرع محمد صلاح لـ مستشفى 57357 ؟

كان محمود عبد الرحمن والد الطفل “عبد الرحمن” أبدى رغبة نجله في رؤية الفنان محمد إمام لارتباطه الشديد به وحبه له، في مداخلة هاتفية مع البرنامج الأسبوع الماضي.

في سياق آخر، قال والد عبد الرحمن، في مداخلته السابقة مع برنامج “مصر من البلكونة”، أن نجله تمنى مقابلة اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أثناء مشاهدة مباراة مصر والكونغو المؤهلة لتصفيات كأس العالم، حيث تواصل مع أحد أقارب لاعب المنتخب المصري الوطني، وأبلغه بأمنية نجله لمساعدته في استجابته للعلاج.

أفاد والد عبد الرحمن، أنه فوجئ باتصال تليفوني من النجم محمد صلاح وطلب منه الحديث مع عبد الرحمن وطلب منه عدم الاستسلام للمرض والاستقواء عليه وهزيمته وعرض عليه العلاج خارج مصر إلا ان الطفل عبد الرحمن رفض لافتا إلى أنه يحب مستشفى ٥٧٣٥٧، فأكد له أن فور عودته إلى مصر سيقوم بالاتصال به لملاقاته ووعده أن يحضر له تيشيرت ليفربول معه.

أكد والد عبد الرحمن أنه نجح في دخول مستشفى ٥٧٣٥٧ دون وساطة من أحد، وتم وضع نجله على قوائم الانتظار لبدء تلقي العلاج.