تعليق رئيس قنوات cbc على مهاجمي لميس الحديدي - E3lam.Com

علق محمد هاني، رئيس قنوات cbc، على الهجوم الذي تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي، الآونة الأخيرة، بسبب قولها “مفيش سياسة في مصر”، في إحدى حلقات برنامجها “هنا العاصمة”، قائلًا إن المعارضة ليست شرفًا دائمًا، والموالاة ليست اتهامًا دائمًا، ولا فضل لإحداهما على الأخرى إلا بنوع الممارسة وبالنزاهة الوطنية.

نرشح لك.. رئيس قنوات cbc: ميزانية المحتوى الرمضاني لن تتجاوز 230 مليون جنيهًا

أضاف “هاني” خلال حواره مع الزميل أحمد فاروق، المنشور على موقع “الشروق”، قائلًا: فكرة تصنيف أنفسنا هذا التصنيف الجامد، بأن يكون فلان معارضًا في المطلق ودوره في الحياة أن يقول لا، وفلان من الموالاة في المطلق، فهذا ليس موجودًا في الدنيا، وإذا كنا نتحدث عن تداول سلطة وعلى حياة سياسية، فهذا معناه أن المعارض عندما يصبح في السلطة سيكون أنصاره موالاة وليسوا معارضة، وظني الشخصي أننا لدينا في مصر مراهقة سياسية ولا نصل لهذا المعنى.

نرشح لك.. تعرف على تأثير تعويم الجنيه على القنوات الفضائية

أردف رئيس شبكة قنوات cbc أنه للتعليق على ما حدث مع لميس، يجب الإجابة على سؤالين هما: هل منعت لميس بعد ما قالته؟ وهل قالت فى الحلقات التالية عكس ما قالته؟ والإجابة لا، لافتًا إلى أن من وجهة نظره فإن لميس الحديدي، هي أهم مقدمة برامج “توك شو” في مصر، والأكثر احترافية في نفس الوقت، مؤكدًا أن ذلك ليس تحيزًا.