شاهد: مها أحمد تبكي على الهواء

إسراء إبراهيم

تأثرت الفنانة مها أحمد بوفاة مازن السماحي شاب من ذوي القدرات الخاصة وبطل العالم في تنس الطاولة، ودخلت إثر ذلك في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة.

من جانبها أوضحت علا عبيد مؤسسة مركز “رتيبة الحفني” لذوي الاحتياجات الخاصة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الست هانم” المُذاع عبر شاشة الفضائية الأولى المصرية، مساء اليوم الأربعاء؛ أن موت مازن كان مفاجأة للجميع.

نرشح لك.. خصم للسيدات فقط في مكتبة “تنمية”

أضافت “عبيد” أن البطل الراحل كان حاضرًا لبروفة إحدى الحفلات التي كان مقررًا له أن يشارك بها، رغم إصابته بنوبة برد وإنفلونزا عادية، لكنه شعر بإعياء شديد أثناء البروفة ورحل إثر ذلك، ما أصاب أصدقائه وأساتذته بصدمة.

خلال حديث “عبيد” عن رحيل مازن تأثرت زميلته في المؤسسة سلمى، ودخلت في نوبة من البكاء معللة ذلك بأن “السماحي” كان يساندها، ما دفع الفنانة مها أحمد أن تحاول تهدئتها لكنها لم تستطع تمالك نفسها هي الأخرى وأجهشت في البكاء.

يُذكر أن مازن السماحي فاز بالمركز الثاني عالميًا في مسابقة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة، في البطولة التي أقيمت بدولة التشيك في أكتوبر الماضي، كما سبق وأن شارك في مسلسل “السر” مع النجمة وفاء عامر، حيث جسد دور “بدر” الولد الرياضي في المنطقة التي تدور خلالها أحداث المسلسل.

https://www.youtube.com/watch?v=KyFWiAdTAsc