اختفاء ابنة صباح في أمريكا

أكدت جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح في تصريحات لإعلام دوت أورج، أنها فقدت الاتصال بهويدا ابنة صباح منذ قرابة العام.

نرشح لك: تفاصيل البرنامج الجديد لـ محمد منير على “راديو مصر”

أوضحت جانو أن هويدا اختفت في شهر أبريل الماضي، وتوقفت عن الإجابة على رقم هاتفها اللبناني، حيث كانت لا تملك رقم هاتف أمريكي بالرقم من اقامتها في ولاية لوس أنجلوس، وأن التواصل بينهما كان عبر رسائل واتساب فقط.

أضافت أنها قامت بالاتصال برقم هاتف هويدا بعد فترة من توقها عن الرد على رسائلها، لتكتشف أن الرقم أصبح ملك لشخص أخر يقيم في لبنان، وهو ما أصاب أسرتها بالقلق الشديد، ودفع شقيقها الدكتور صباح إلى البحث عنها في كل الأماكن الممكنة، كما طلب مساعدة الجمعيات الخيرية والكنائس في العثور عليها، حتى قام أحد أصدقاءه بالعثور عليها في لوس أنجلوس، وذهب صباح إليها ليجدها في حالة سيئة، واصطحبها إلى أحد الفنادق وطلب منها الخضوع للعلاج من الإدمان، لكنها رفضت بحجة أنها سليمة، ورفضت أن تذهب لتعيش معه ، ووعدته أن ترسل له عنوانها ورقم هاتفها، قبل أن تهرب من الفندق وتختفي منذ ذلك الحين.

أوضحت جانو، أن هويدا كانت الابنة المدللة لوالدتها، وورثت الكثير من الأموال عنها، وأنها سبق لها تلقي العلاج من إدمان المخدرات، لكن كان من الصعب على أخيها إجبارها على تلقي العلاج عندما عثر عليها أخر مرة، وأنها تشعر بالخوف عليها بعد اختفائها، ولا تشعر بالتفاؤل بسبب طول فترة غيابها تلك المرة.