صور: 10 إطلالات مميزة في أوسكار 2018 - E3lam.Com

انتهى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، المقام صباح اليوم الاثنين، على مسرح “دولبي” في مدينة لوس أنجلوس، بحضور الكثير من نجوم هوليوود، من أجيال مختلفة.

نرشح لك: القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار في دورته الـ90

تنافست الفنانات كالعادة على إظهار أفضل ما لديهن من لمسات الموضة، بإطلالات مختلفة، نجحت بعضهن، وفشلت أخريات، وتميزت قليلات، كما أن الفنانين أيضًا كان لهم حظًا من الاختلاف والتميز.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أكثر الإطلالات تميزًا، في حفل الأوسكار الـ90:

1- ظهرت الفنانة ريتا موريني، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، بفستانٍ غريب نوعًا ما، إلا أنه نفس الفستان الذي ارتدته أثناء تسلمها جائزة أفضل ممثلة مساعدة عام 1961 عن دورها في فيلم “قصة الحي الغربي”.

2- المؤلف والسيناريست الشهير جيمس إيفوري ارتدى قميصًا عليه صورة لوجه الفنان الشاب تيموثي شالاميه، بطل فيلمه Call Me By Your Name.

3- آدم ريبون، بطل التزلج على الجليد في أولمبياد 2018، كان له إطلالة مميزة أيضًا وإن كانت سيئة، وغير مفهومة، لكنها لفتت الأنظار له على السجادة الحمراء.

4- جينيفر لورانس التي اختارت فستانًا من ماركة الأزياء العالمية “ديور” نجحت في خطف الأنظار لها، ببساطة الفستان، ومكياجها، وتصفيفة شعرها.

5- إيما ستون كان لها إطلالة كلاسيكية حيث اختارت ارتداء “جاكت” ربطته بحزام، وبنطلون، من الستان، من دار الأزياء “louis vuitton”.

6- الممثلة الأمريكية جينا رودريجيز كانت إطلالتها مميزة، ومن أفضل الإطلالات في الحفل، بفستان من توقيع زهير مراد.

7- حقيبة الفنانة جين فوندا كانت أكثر ما ميز إطلالتها، فهي من مجموعة “Perrin Paris”، لاستخدامها الأيادي الموضوعة كزينة في الحقيبة، كإكسسوارٍ لليد، بشكل منمق، تناسب مع إطلالتها البيضاء.

8- الممثل البريطاني الشاب توم هولاند، نجم أحدث أجزاء فيلم “سبايدر مان”، كان أبرز الحضور الذكور لفتًا للأنظار، بإطلالته بجاكت طويل، وبابيون.

9- على مستوى الحضور العربي، كانت إطلالة ريا أبي راشد، مقدمة البرامج الفنية الشهيرة، الأفضل بفستانٍ لمصمم الأزياء اللبناني طوني أبي ورد، واختارت مجوهراتها من ماركة Jade jewelry”، حيث ظهرت على يدها أسورة ملتفة حول معصمها، أما القرط فحمل علامة “Piaget”.

10- ريتا حرب إطلالتها كانت جريئة، ولافتة، بفستانٍ ملون، ومكشوف من كافة الجوانب، من تصميم اللبناني إيلي صعب.