تغييرات في جدول الأيام الأخيرة لمهرجان الفجيرة - E3lam.Com

إعلام دوت أورج _ الفجيرة

تغييرات عدة طرأت على جدول الأيام الأخيرة لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون، في دورته الثانية، والذي تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام خلال الفترة من 24 فبراير إلى 5 مارس الحالي، بمشاركة أكثر من 800 فنان وضيف يمثلون حوالي 70 دولة عربية وأجنبية.

شملت التغييرات اعتذار الشاعر المصري عمرو حسن عن الحضور، وكذلك فنان العرب محمد عبده، والذي تردد مؤخرًا أنه اعتذر عن إحياء حفل ختام فعاليات المهرجان، الذي كان مقررًا يوم الاثنين المقبل، الموافق الخامس من مارس المقبل، وقيل أنه اعتذر لأسباب صحية، لكن رغم ذلك لم يُعلن حتى الآن عن من سيُحيي الحفل.

في نفس السياق، أضيف لجدول المهرجان في الأيام الأخيرة، كلا من المطرب العراقي حاتم العراقي، والمطرب الشعبي المصري سعد الصغير، ليشاركا في إحياء حفلات يومي السبت والأحد من فعاليات المهرجان.

كان الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، قد افتتح مساء السبت الماضي، على مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة، فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثانية، والذي تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام خلال الفترة من 24 فبراير إلى 5 مارس الحالي، بمشاركة أكثر من 800 فنان وضيف يمثلون حوالي 70 دولة عربية وأجنبية.

المهرجان تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبدعم من الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبتوجيهات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.