القرموطي يدافع عن ريهام سعيد: "سيبوا القضاء يأخذ مجراه"

انتقد الإعلامي جابر القرموطي الهجوم المستمر على الإعلامية ريهام سعيد، بسبب قضية التحريض على خطف طفلين، التي يتم التحقيق معها حاليًا فيها، داعيًا الجميع للانتظار حتى يفصل القضاء في القضية ويقول كلمته.

نرشح لك: محامي ريهام سعيد : لن تخرج قبل ١٩ مارس

أشاد “القرموطي” خلال حلقة اليوم من برنامجه “مانشيت القرموطي”، بموقف قناة “النهار” ومساندتها لـ”ريهام” حتى يفصل القضاء في الأزمة ويكشف الحقيقة، موجهًا الشكر لإدارة القناة الخاصة لتواصلها الدائم مع المحامي الخاص بـ”سعيد”، قائلاً: ” من الجميل إن القناة ما أخدتش موقف منها بل واقفة معاها لحد ما القضاء يقول كلمته وبروموهات برنامجها شغاله، أحيي النهار لدورها.. إحنا مش قطاعين رقاب”.

في نفس السياق، أكد أن ريهام سعيد إعلامية لها لون مختلف وصاحبة مدرسة وأصبح لها تلاميذ، وهم من يهاجمونها الآن، مضيفًا: “لما نقول ريهام سعيد عندها ابن عنده 3 شهور ومحتاج رعاية أمه، فيقولك بيستعطفوا القضاء وبتاع..لا طبعًا.. هذه الزميلة صنعت لونا جديدا من ألوان تقديم البرامج، شئت أم أبيت، ولو حضرتك معترض أو متفق أو مختلف ترجع لك أنت.. وصاحبة مدرسة بيقلدها كتير”.

تابع: “ما تسيب القضاء ياخد مجراه يا أخي، ليه كل شوية كلام عليها.. ما تستنى”، مشيدًا بمقال الإعلامية منى سلمان على موقع إعلام دوت أورج، والذي جاء بعنوان “دفاعًا عن ريهام سعيد“، مشيرًا إلى أن “سلمان” صاحبة مدرسة مختلفة تمامًا في الإعلام عن ما تقدمه “ريهام”، كما أنها انتقدت الأخيرة كثيرًا من قبل، ورغم ذلك كانت صاحبة موقف محترم في الأزمة الحالية، قائلاً: “منى زميلة محترمة فاضلة ومذيعة تقيلة، لما تقرأ المقال هتلاقيه دفاعًا عن الموقف مش البرنامج ولا عن ريهام”.