شاشة

صلة القرابة بين هالة سرحان ولميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على استضافة أبلة فاهيتا للإعلامية هالة سرحان خلال حلقة السبت من برنامج “لايف من الدوبلكس”؛ موضحة صلة القرابة التي تجمعها بـ”سرحان”.

وقالت “الحديدي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “هنا العاصمة” المُذاع عبر فضائية “cbc” مساء أمس الأحد؛ إن علاقتها بهالة سرحان وثيقة خاصة أن هناك صلة قرابة تجمعهما؛ فابن هالة سرحان محمد هو ابن عم “نور” ابن لميس؛ كما أنها أستاذتها وأستاذة مجموعة كبيرة من نجوم الإعلام.

نرشح لك: شاهد: مفاجأة مجدي كامل لـ مها أحمد في أولى حلقات “الست هانم”

أضافت “الحديدي” أن هالة سرحان إلى جانب الإعلامي عماد أديب الذي كان زوجها سابقًا، أسسا معًا أول صحافة خاصة في الوقت الحديث من خلال مجلة “كل الناس”؛ مشيرة إلى أن “سرحان” نموذج للصحفي المجتهد الذي حفر تاريخه بيده.

تابعت “الحديدي” أن الظهور على الشاشة يحتاج وقتًا طويلًا إلى جانب المجهود ولا يأتي من فراغ؛ لافتة إلى أن مجموعة كبيرة من نجوم الميديا هم تلاميذ هالة سرحان أمثال الإعلامي محمود سعد والإعلامي وائل الإبراشي بجانب لميس أيضًا.

واختتمت الحديدي تعليقها بعرض جزء من حوار “سرحان” مع أبلة فاهيتا وهي تتحدث عن لميس الحديدي وعمرو أديب، وفترة خطبتهما موضحة أنهما كانا يعملان معها في المجلة.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock