12 فنانًا وإعلاميًا احتفلوا بعيد الحب على طريقتهم الخاصة - E3lam.Com

نرمين حلمي

اقتنص بعض الفنانين والإعلاميين أقرب فرصة للتعبير لذويهم عن قدر حبهم لهم ، منهم مَن تبادل رسائل الحب مع نصفهم الأخر من داخل الوسط الفني، واَخرون حرصوا على إرسال باقة من الأمنيات إلى مَن فقدوهم.

نرشح لك: رسالة تامر حسني إلى جمهوره في عيد الحب

يرصد إعلام دوت أورج أبرز 10 تهاني جمعت ما بين الفنانين وأحبائهم:

1- احتفل الفنان باسل خياط بعيد الحب على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة رومانسية تجمعه هو وزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وظهر باسل وهو يقبل زوجته من رأسها وعلق قائلا: “عيد حب سعيد لمن معي دائما وأبدا”.

2- أما الفنانة ريهام عبد الغفور فأثارت إعجاب جمهور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة من حفل زفافها على رجل الأعمال شريف الشوبكي، احتفالًا بعيد الحب.

3- استغل الفنانين حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح عيد الحب الأول، الذي يجمعهما لأول مرة خلال زواجهما، ووجه كلا منهما رسالة رومانسية إلى الأخر، من خلال حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث استهل “الميرغني” رسالته واصفًا أيامه بالحب والسعادة معها، كاتبًا: “كل يوم بيني وبينك هو عيد حب كل لحظه معاكي بيتولد حب جديد”.

لتبادله “عبد الفتاح” رسالة حب هي الأخرى، بنشر صورة تجمعهما فوق سفح أحد الجبال، معلقة عليها:

” كل سنة و انت طيب و ربنا يخليك ليا يا أغلي من الدنيا عندي”.

4- قدم الإعلامي رامي رضوان هدية مبكرة، لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، على الهواء مباشرة، صباح يوم الأثنين الماضي، أثناء الحلقة الخاصة التي قدمها في برنامجه “8 الصبح” من الإسكندرية، مع الفنان مصطفى قمر، وهي أغنية “هغنيلك”.

5- أهدى الفنان ساموزين رسالة حب لـ زوجته المذيعة دينا صالح، حيث دعى فيها بالمباركة في حياتهما معًا ولابنهما محمد، كاتبًا: ” أنتظرت كثيرا لأجدك حبيبتي تنورين حياتي وحياة أبننا محمد كل عام وأنت أغلي حاجه في حياتنا مني ومن محمد كل عام وأنتِ الحب”.

وردت عليه “صالح” بنشر صورة أخرى تجمعهما، وهى تحمل وردة، معلقة عليها:

” كل سنه وانت طيب يا حبيب قلبي وكل عيد حب واحنا مع بعض يا أغلي وأحلي ما في حياتي”.

https://www.instagram.com/p/BfLOMUzFXCY/?taken-by=dondonyld

6- وجهت الفنانة روجينا رسالة حب إلى جمهورها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، من خلال نشر مقطع فيديو صغير، به صور مختلفة لمناسبات متنوعة تجمعها بزوجها الفنان أشرف ذكي، وتسير على نغمات الأغنية الشهيرة “3 دقات”، معلقة عليه: “أروع فانز فى الدنيا كل عيد حب وأنا بحبكم أوي”.

7- أرسل الإعلامي عمرو أديب لزوجته الإعلامية لميس الحديدي بوكيه ورد أحمر، كهدية لها في عيد الحب في أستوديو برنامجها “هنا العاصمة”، مساء أمس الثلاثاء، حيث إنه حرص على أن يرسل لها تلك الهدية رغم وجود “أديب” خارج البلاد لظروف سفره إلى دبي.

من دبي، #عمرو_أديب يفاجئ #لميس_الحديدي بهدية عيد الحب في الاستوديو🌹❤️

Geplaatst door CBC Egypt op Dinsdag 13 februari 2018

8- نشر المطرب أمير عيد صورة له تجمعه مع زوجته وهو يحملها، معلقًا على الصورة ببعض الكلمات المهنئة بعيد الحب، مستخدمًا اللغة الإنجليزية.

View this post on Instagram

Happy valentines day everybody

A post shared by Amir Eid 🇪🇬 (@amir.eid) on

9- بعثت الفنانة آيتن عامر، رسالة حب إلى زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عبر نشر صورة لهما تجمعهما معًا وهو يمسك بيدها، مستهلة تعليقها بـ: “الصورة دي بتلخص حاجات كتيرة أوي، كل يوم بيعدي علينا بتأكد إن اختياري صح”.

10- أرسلت الفنانة شيماء سيف رسالة رومانسية إلى خطيبها المنتج محمد كارتر بمناسبة عيد الحب، بنشر صورة لهما تجمعهما معًا وسط باقة من الزهور والورود المختلفة، معلقة قائلة: “كل عيد حب وانت حبيبى وكل لحظة بعيشها معاك احلى عيد حب”.

11- وجهت الفنانة نرمين ماهر رسالة تهنئة لجمهورها وزوجها بعيد الحب من خلال رسالة رومانسية نشرتها عبر حسابها الشخصي، مرفقة بصورتها مع زوجها، كاتبة عليها:

“كل سنة وأنتم طيبين وعيد حب سعيد عليكم وعلي حبيبي وجوزي وعمري ربنا يخليك ليا وأفضل مجنناك دايمًا ويبعد عننا الشر، بحبك”.

12- لم تقتصر رسائل الحب ما بين العشاق من الفنانين فقط، بل وجه أيضًا المنتج محمد محمود عبد العزيز، ابن الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، رسالة إلى والده، من خلال نشر صورة لمقبرة والده، حاملة اسمه، ناعيًا يومه، الذي يفتقد وجود والده فيه، كاتبًا: “في أى عيد و في كل وقت حضرتك معايا و موجود يا سندى وضهرى وابويا وابنى واخويا”.

فى اى عيد و فى كل وقت حضرتك معايا و موجود يا سندى و ضهرى و ابويا و ابنى و اخويا. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

Geplaatst door Mohamed Mahmoud Abdelaziz op Woensdag 14 februari 2018