نجل سامي عنان ينفي وجود متحدث باسم والده - E3lam.Com

قال الدكتور سمير عنان نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش المصري السابق، إنه ليس متحدثًا باسم والده ولا يوجد أي شخص يحمل هذه الصفة، موضحًا أنه كان هناك متحدث باسم الحملة الانتخابية لوالده، لكن لا يوجد الآن أي متحدث باسمه كما يزعم البعض.

نرشح لك: نجل سامي عنان يقاضي هشام جنينه

أضاف نجل “عنان” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الثلاثاء من برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع على فضائية “دريم”، أنه شعر بـ”فاجعة كبيرة” تجاه تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، عن والده، والتي أكد فيها أن لديه وثائق بالخارج تدين قيادات القوات المسلحة، واصفًا ما يحدث بـ “العبث”.

تابع “سمير” أن الفريق “عنان” قد بدأ إجراءات تقديم بلاغه ضد “جنينة” أمس الأول الاثنين، بسبب ما قاله على لسان الفريق، وهو ما أثار استياء الأخير وصدمته مما تم نشره، مشيرًا إلى أنه سارع باتخاذ الإجراءات القانونية، قائاً: “والدي تعجب جدا من تصريحات جنينة وقدم بلاغا للمدعي العسكري حتى يتم وضع حد لهذه الادعاءات”.

كما أكد نجل الفريق عنان أنه عندما يتعلق الأمر بالقوات المسلحة والأمن القومي المصري، ينحي كل من سامي عنان والقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة السياسية كل الخلافات جانبًا، للاصطفاف كصف دفاع واحد في وجه أي مؤامرة، أيًا كانت الخلافات، لمنع تشويه صورة القوات المسلحة.