نجل سامي عنان يقاضي هشام جنينه - E3lam.Com

نشر الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري، عدة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر، نقل فيها تصريحات للدكتور سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، على خلفية إدعاء لهشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، قال فيها إن عنان يمتلك وثائق وأدلة تدين المسئولين في مصر، ولن يستخدمها إلا لو تعرض لأي إجراءات قانونية.

نفى نجل عنان كل ما ردده جنينة، وأكد أن والده  تتم معاملته بشكل جيد واحترام من الجميع.

فيما يلي نص تغريدات مصطفى بكري:

الادعاءات الكاذبه التي اثارها المدعو هشام جنينه ضد قواتنا المسلحه هي حلقه في مؤامره  تستهدف طعن قواتنا المسلحه في وقت تخوض فيها حربا مقدسه ضد الارهابيين المتامرين.

إن حقائق ماجري من ٢٥ يناير حتي ٣٠ يونيه وقائع يعرفها القاصي والدنيا وقد نشرت تفاصيل ماجري في كتب “الجيش والثورة” و”الجيش والاخوان” و”لغز المشير” و”سقوط الاخوان” و”الصندوق الاسود لعمر سليمان”. وهي أحداث ووقائع نشر الكثير منها للمرة الاولي ، ولم يستطع احد لا الفريق سامي عنان ولاغيره ان يكذب هذه الوقائع ، وهي كلها وقائع تؤكد حرص جيش مصر العظيم علي امن البلاد واستقرارها والحرص علي شعبها.

لقد قال الرئيس السيسي عن هذه الفترة؛ إن جيش مصر جيش شريف، لم يغدر،ولم يقتل، وإن ماتحمله المشير طنطاوي تنوء عن حمله الجبال، أما تهديدات الاخواني هشام جنينه فهي جريمه تخضعه للقضاء العسكري ، مصر ستنتصر علي الخونة والمارقين.

انني اتساءل بأي حق يدعي المدعو هشام جنينه هذا الكلام ،ما صحة دليله بأن الفريق سامي عنان قال له هذا الكلام؟

إنه مخطط أخواني قذر يجب ان يتحمل هشام جنينه مسئوليته كامله، ويجب أن يواجه بالفريق سامي عنان حتي تتكشف الحقيقه كامله.

ثم عاد بكري ليضيف توضيح من نجل عنان قائلًا:

اتصل بي د سمير نجل الفريق سامي عنان منذ قليل، ونفي صحة ماصرح به هشام جنينه من ادعاءات واكاذيب ضد الجيش المصري ، وقال إنني كلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينه في اقرب قسم شرطه، وقال إن ماصرح به هشام جنينه يثبت وجود مخطط إخواني قذر يستهدف اشعال البلاد واثارة الفتنه.

وقال سمير سامي عنان إن كان والدي شريكًا في هذه المرحله فكيف يدعي كذبا علي نفسه والاخرين، واكد ان والده  ينأى بنفسه عن هذه الاكاذيب.  وتساءل لو كان هذا الكلام صحيحًا ، لماذا لم يقله بعد يوم أو يومين  من قرار استدعاء الفريق سامي عنان، ونفى أكاذيب جنينه حول والده وقال انني زرت ابي اكثر من مره واكد لي انه يعامل باحترام بالغ من الجميع ،وقال ان هشام جنينه بادعاءاته واكاذيبه يخدم مخططات الاخوان واعداء مصر.