رامي وحيد: 30 حلقة من "سلسال الدم" لم تعرض بعد

إسراء إبراهيم

كشف الفنان رامي وحيد عن رفضه لمسلسل “سلسال الدم” في البداية عندما عُرض عليه الجزء الأول قبل قراءته للنص؛ وذلك لكون الدور يتمحور حول الشر؛ مشيرًا إلى أنه تم عرض دور “فراج” عليه بعد نجاح الجزء الأول.

أوضح “وحيد” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الجمعة في مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد مساء أمس الجمعة؛ بأن هناك 30 حلقة متبقية في الجزء الخامس والأخير من المسلسل لم تعرض بعد، لافتا إلى أنه يتمنى سرعة عرض الحلقات خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

أشار”وحيد” إلى أن شخصية “فراج” التي أداها في المسلسل كان من المفترض أن تنتهي بمشهد قتله خلال الجزء الثالث من العمل؛ لكن مع ردود الفعل الإيجابية قرر المؤلف مجدي صابر عن طريق حيلة درامية أن يعيد الشخصية للحياة مرة أخرى.

أضاف “وحيد” قائلًا عن دوره في المسلسل: “أنه تتويج لكل أدوار الشر اللي أنا عملتها”؛ كما أن العروض انهالت عليه بعد نجاح الشخصية مما أتاح له الحرية في اختيار الأدوار بشكل والابتعاد عن أدوار الشر التي اعتاد الظهور بها.

الجدير بالذكر أن الجزء الرابع من “سلسال الدم” شهد خروج بعض الأبطال مثل الفنان أحمد سعيد عبد الغني؛ وانضمام مجموعة من الفنانيين إلى جانب أبطال الأجزاء السابقة منهم: رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

https://www.facebook.com/algomaafemasr/videos/210449222844899/