أول تعليق لنجل سامي عنان بعد وقفه عن العمل - E3lam.Com

نهلة سويلم

رد الدكتور سمير عنان نجل الفريق سامي عنان على الإتهامات الموجهة له من إثارة الفتنة عن طريق تغريدات منشورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بواسطة حساب مزيف ينتحل شخصيته، ما دفع الأكاديمية العربية التي يعمل بها لوقفه عن العمل، حتى يتم التحقيق في الأمر.

كما نفى “عنان” أثناء مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية “On E” كل الإتهامات المنسوبة له، مؤكدًا أنه علم بشأن الحساب المزور عن طريق أحد أصدقائه الصحفيين، لأنه لم يستخدم “تويتر” منذ فترة طويلة، وفوجئ بالتغريدات المنشورة على حسابه، التي تسيء للدولة والقوات المسلحة.

نرشح لك – أشرف زكي يستقيل من نقابة المهن التمثيلية

تابع “عنان” أنه سارع بالرد على ما نشر على لسانه من الحسابات المزيفة بالفعل، وأرسل نسخة من جواز سفره لإدارة “تويتر” للتأكد من هويته، وعلى إثره تم إيقاف الحساب المزور، ولكنه فوجئ بحساب آخر يكرر ما حدث، كما طلب منه العديد من الصحفيين الظهور في وسائل الإعلام لنفي ما يتردد على لسانه، فحاول الإتصال بفريق إعداد الإعلامي أسامة كمال، ولكنه لم يتمكن من ذلك لإنتهاء وقت البرنامج.

أضاف “عنان” أن ما نشر غير منطقي، من شخص غير عاقل، مؤكدًا: ” لا تربيتي ولا اخلاقي ولا عقيدتي تجاه الوطن والقوات المسلحة  تخليني اقول الكلام ده خالص”.