"الكل كسبان مع حازم إمام" في "لايف من الدوبلكس"

نهلة سويلم

خصصت أبلة فاهيتا فقرة مسابقات في لقاءها اليوم مع حازم إمام لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، على أن يُهدى الفائز هدايا موقعة من حازم إمام إذا استوفى الشروط التي تضعها “الأبلة”

أعلنت “فاهيتا” عن فقرة “الكل كسبان مع حازم إمام” خلال لقاءها مع “إمام” في برنامجها “لايف من الدوبلكس” المذاع على فضائية “CBC”، على أن تكون الجائزة الأولى هي فانلة الزمالك الخاصة به، لتكون من نصيب مشجع زملكاوي يحمل معه دواء للضغط أو السكر، فوقع “إمام” الفانلة ليهديها له.

نرشح لك – شاهد: مشوار حمزة لابيض في The Voice Kids

جاءت ثاني جائزة هي فانلة المنتخب المصري التي تحمل رقم 14، وأهداها “إمام” بتوقيعه إلى معجبة تحمل الباسبور،  حسب ما اشترطته “الأبلة”، وأخيرًا أهدى كرة قدم موقعة لمن يستطيع أن يبهر “إمام” بلعب الكرة على المسرح.

طلبت “فاهيتا” مداعبة أن تصعد على المسرح مشجعة للنادي الأهلي لديها الإستعداد لبدء تشجيع نادي الزمالك، لأخذ “سيلفي” مع الثعلب الصغير، وأبدت مجموعة من الشابات استعدادهن للتخلي عن تشجيع الأهلي في سبيل هذا “السيلفي” على المسرح مع “إمام” و”فاهيتا”.

جاءت هذه الفقرة ضمن حلقة مساء اليوم السبت، التي ظهر فيها “إمام” بشكل مختلف، فشارك مع “فاهيتا” في الغناء في مهرجان شعبي باسم “الدنيا ماتش”، الذي لاقى إعجابًا فور نشره على صفحات البرنامج الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.