شاهد: كيف عاقبت أبلة فاهيتا فتيات "سابع جار"؟

استضاف برنامج  “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة CBC ، بطلات مسلسل سابع جار في حلقة الأمس.

بدأت “فاهيتا” في توجيه عدد من الأسئلة لـ 4 فتيات من أبطال المسلسل وهن سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، هديل حسن، نسرين طلعت، وكان الشرط هو أن تختار كل منهن عقاب إذا لم تتمكن من الإجابة على السؤال.

نرشح لك – عبدالله السعيد يجدد تعاقده مع الأهلي 

كانت الأسئلة الموجهة من داخل مشاهد المسلسل، فقد سألت “فاهيتا” عن لون الحجاب الخاص بالفنانة شيرين في أحد المشاهد، كما سألت عن اسم الشركة التي كان يعمل فيها الفنان نيقولا معوض داخل المسلسل وأيضًا سألت عن الوقت الذي تشير إليه عقارب الساعة في أحد المشاهد، وجاء السؤال الآخير عن نوع جهاز التكييف الموجود في مشهد.

لم تتمكن أي من بطلات المسلسل الإجابة على الأسئلة التعجيزية التي كانت تسألها أبلة فاهيتا فتعرضت كل منهن لعقاب خاص فقد نالت سارة عبد الرحمن التي أدت دور “هبة” عقاب رسم حسنات على وجهها بالمكياج كما حصلت فدوى عابد “دعاء” على عقاب رسم “أيشادو” أخضر في وجهها بينما عوقبت هديل حسن “مي” بالرسم بقلم الكحل في جبهتها، ورسمت نسرين طلعت “هند” بالروج الأحمر فوق عينيها.

نرشح لك – صور: محمد إبراهيم يوقع “تفاصيل الوحدة والونس”

يُذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “سابع جار” يستأنف عرضه على قناة cbc في 4 فبراير، بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول.

“سابع جار” من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.