من دومنيك حوارني لـ الفخراني.. 7 معلومات عن شقيق أمير كرارة - E3lam.Com

نرمين حلمي

حل الفنان أمير كرارة، وشقيقه الفنان أحمد كرارة ضيفا مع المذيعة منى أبو حمزة، من خلال برنامج “حكايتي مع الزمان”، المذاع عبر فضائية “دبي”، وبعد الحلقة بدأ البعض يتساءل عن أحمد وأعماله الفنيه، خاصة إنه لم يحظ بشهرة كبيرة مثل شقيقه أمير كرارة .

يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز المعلومات الفنية عنه:

1- ولد أحمد كرارة في عائلة فنية، وعمل في بنك بعد تخرجه، ومن دافع إيمانه بأن الموهبة لا ترتبط بسن معين، فقرر أن يفعل ما يحب ويتطرق إلى عالم الفن غير معتمدًا على شهرة أخيه لمساعدته، وغير مكترثًا بما مضى من الوقت، وتأخره عن اتخاذ تلك الخطوة مقارنة بأخيه “أمير”.

2- طل على الجمهور عام 2015، كموديل من خلال كليب غنائي “اَه منك”، للفنانة اللبنانية دومينيك حوراني.

3-ظهر “أحمد” في عدة أعمال فنية، تتراوح ما بين الـ 3 مسلسلات و 3 أفلام، وأخرها كان فيلم “الفندق” في أكتوبر 2017 مع الفنانة علا غانم والفنان محمد نجاتي وأحمد بدير، وبمشاركة باقة من الفنانين، وهو من تأليف أسامة فهمي، ومن إخراج عاطف شكري.

4-شارك في أعمال فنية غير مصرية، مثل مشاركته في مسلسل “أمير الليل”2016، والذي صُور في لبنان، وهو دراما تتكون من 60 حلقة، بطولة رامي عياش وميس حمدان، ومن تأليف منى طايع وإخراج إيلي برباري، وفادي حداد، حيث قام بدور شاب والده مصري ووالدته لبنانية، يدرس في الجامعة، يسافر لبنان ويعمل في ملهى ليلي يقابل هناك ميس حمدان ويقع في حبها، بينما تقع هي في حب شخص أخر، ويمر بالعديد من المشاكل.

5-يذكر أنه يشارك في أعمالاً درامية حالية، جاري انتاجها، وهم: فوبيا 2017 ، بالحجم العائلي مع الفنان يحيى الفخراني، السر 2018، فوق السحاب 2018.

6- تنوعت أدواره في أعمال الفنية السابقة ما بين الأدوار المتناقضة والمختلفة؛ حيث إنه لعب دور النصاب في مسلسل “من الجاني”، و دور ابن البلد في أول دور سينمائي له من خلال فيلم “نعمة”.

7- قدم أيضًا شخصيات تمثيلية مركبة؛ حيث جمع ما بين الأداء المتسم بالرومانسية والشر، عن طريق تقديم دور رومانسي شرير في نفس الوقت، في أول ظهور له من خلال مسلسل “فرصة ثانية” 2014، على قناة “MBC”